إقرأ المزيد
ميتسوبيشي إكليبس كروس للمزيد من الخيارات أمام الزبائن
شارك   |
ميتسوبيشي إكليبس

ميتسوبيشي إكليبس هي من التسميات التي ستعود خلال عام 2019 لكن على هيئة سيارة دفع رباعي بطابع رياضي عوضا عن الكوبيه أو ما يعرق بالكروس أوفر، يأتي ذلك لتلبية الطلب المتزايد على سيارات الدفع الرباعي بخلاف سيارات الصالون.

في السابق كانت ميتسوبيشي إكليبس من فئة الكوبيه وكانت في البداية تسوق فقط في الولايات المتحدة الأمريكية لكن توقف انتاجها منذ عام 2011، سيعود ذات الطراز من ميتسوبيشي مجددا لكن من فئة الدفع الرباعي فقط وهو ما قد يشكل خيبة أمل لدى البعض من عشاق هذه التسمية.

ميتسوبيشي إكليبس

تتمتع ميتسوبيشي إكليبس كروس بتصميم عصري للمقدمة والذي أيضا يمتاز بالطابع الحاد، يتجلى ذلك من خلال المصابيح الكبيرة الحجم وأيضا شبكة التهوئة التي تحتوي على شفرات كبيرة مصنوعة من الكروم كما أن الكروم يمتد لغاية كشافات الضباب في الأسفل من أجل توفير الطابع الرياضي للسيارة.

ميتسوبيشي إكليبس

تصميم الجهة الخلفية في ميتسوبيشي إكليبس كروس قد يثير امتعاض البعض بسبب غرابته حيث أن المصابيح الخلفية صغيرة الحجم كما يوجد خط أحمر يصل بين كلاهما لتوفير الطابع الرياضي للجهة الخلفية، يبرز كذلك مشتت الهواء في الأسفل الذي يحتوي على مصابيح الرجوع للخلف، يوجد كذلك جناح يعتلي صندوق الأمتعة من أجل انسيابية أفضل.

ميتسوبيشي إكليبس

تصميم الجوانب في ميتسوبيشي إكليبس كروس يؤكد تمتعها بالطابع الرياضي من خلال الخطوط الإنحناءات الموجودة عليها وأيضا كذلك العجلات ذات التصميم المميز.

ميتسوبيشي إكليبس

مقصورة ميتسوبيشي إكليبس كروس تمزج ما بين التمتع بالبساطة والطابع العصري في وقت واحد، يمكن ملاحظة لوحة العدادات التي تم تصميمها لتعطي طابعا عصريا حيث تعطي للسائق المعلومات المطلوبة بشكل موجز بين عدادي السرعة ودورات المحرك كما أن يمكن التحكم بالشاشة في منتصف لوحة القيادة إما من خلال اللمس أو لوحة اللمس بجانب مقبض علبة التروس.

ميتسوبيشي إكليبس

ميكانيكيا تحتوي ميتسوبيشي إكليبس كروس على محرك مكون من 4 إسطوانات متتالية بسعة 1.5 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 161 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 250 نيوتن.متر، علبة التروس أوتوماتيكية من فئة CVT التي توفر أفضل أداء ممكن مهما كانت السرعة.


Hamzeh Pshouq

قارن