يوليو 09, 2024

مهرجان جودوود للسرعة 2024.. ماكلارين تحتفي بسيارة “سينا”

تستعد ماكلارين للمشاركة في مهرجان جودوود للسرعة 2024، المُقام من 11 إلى 14 يوليو، احتفالاً بإرثها العريق في رياضة السيارات وتكريمًا لأسطورة الفورمولا 1، آيرتون سينا.

سيّارة Senna Sempre تحظى بمركز الصدارة:

ستكون سيّارة Senna المميزة، المُزيّنة بكسوة “Senna Sempre” الفريدة، نجمة العرض في جناح ماكلارين. تُجسّد هذه الكسوة، المُصممة خصيصًا من قبل فريق McLaren Special Operations (MSO)، روح آيرتون سينا النابضة بالحياة وشغفه بسباقات السرعة. وتضمّ الكسوة ألوانًا زاهية وتصاميم مميّزة، إلى جانب صور لبطل الفورمولا 1 وإشارات إلى إنجازاته الاستثنائية.

عودة MP4/6 الأسطورية:

سيقود برونو سينا، ابن أخ آيرتون سينا وسائق الفورمولا 1 السابق، سيّارة McLaren MP4/6 التي فاز بها عمه ببطولة العالم عام 1991. تُعدّ هذه السيارة أيقونة تاريخية، حيث كانت آخر سيارة تفوز بالبطولة بمحرك V12 وصندوق تروس يدوي.

مشاركة Mika Häkkinen على متن Solus GT:

سينضمّ Mika Häkkinen، بطل العالم مرتين في الفورمولا 1 مع ماكلارين، إلى الحدث ليقود سيارة Solus GT الاستثنائية يوم السبت. تتميّز هذه السيارة، التي تحمل اسم Häkkinen، بطلاء مُستوحى من سيارة McLaren MP4/13 التي قادها “The Flying Finn” في موسم 1998.

 سبايدر تُطلّ لأول مرة في المملكة المتحدة:

ستُكشف ماكلارين النقاب عن طراز Artura Spider الجديد للمرة الأولى في المملكة المتحدة خلال فعاليات جودوود. تتميّز هذه السيارة المكشوفة بتصميمها الأنيق والأداء الديناميكي المُذهل، لتُجسّد أحدث ابتكارات ماكلارين في مجال هندسة السيارات الفائقة.

تشكيلة مُذهلة من سيارات ماكلارين:

إلى جانب هذه النجوم الرئيسية، ستعرض ماكلارين تشكيلة واسعة من سياراتها الحالية والقديمة في جناحها وفي فعاليات تسلق تلال جودوود.

مهرجان جودوود: احتفالية بالإنجازات:

يُعدّ مهرجان جودوود للسرعة من أهم الفعاليات الرياضية في العالم، حيث يجذب عشاق السيارات من جميع أنحاء العالم للاحتفال بسباقات السرعة وتاريخها العريق. تُمثّل مشاركة ماكلارين في هذا الحدث فرصةً مثالية لعرض إرثها المُلهم في رياضة السيارات وتقديم أحدث ابتكاراتها للجمهور.

أهم المقالات