إقرأ المزيد
منتجات جلدية فاخرة من أوتوموبيلي لامبورغيني
شارك   |

قامت شركة أوتوموبيلي لامبورغيني بتوقيع اتفاقية ترخيص بارزة مع الشركة الإيطالية العربية برينسيبي المتخصصة بالمنتجات الجلدية.

بموجب الاتفاقية سيتم تطوير وإنتاج، وتوزيع مجموعةً من المنتجات الجلدية وأدوات السفر باسم علامة أوتوموبيلي لامبورغيني التجارية، تتكون هذه المجموعة الراقية من حقائب الظهر، وحقائب الجر، وحقائب الملفات، والكتب، والأوراق، وحقائب الحمل على الكتف عرضياً، والحقائب العادية، والأحزمة، والمنتجات الجلدية الصغيرة، والتي سيبدأ بيعها في ربيع أو صيف عام 2020.

ستوزع هذه المجموعة دولياً بحيث تشمل عدة أسواق مثل دول الاتحاد السوفيتي، وروسيا، وهونغ كونغ، وتايوان، وسنغافورة، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر 300 وكيل مبيعات تجزئة و45 نقطة بيع.

سيبدأ البيع عبر المتاجر الموجودة في اليابان، وأمريكا، والصين، لتشمل قنوان البيع متاجر متخصصة ومتاجر متعددة الأقسام، ومحلات السوق الحرة، ومعظم شركات الطيران الرئيسية.

كما ويجري حالياً التخطيط للمزيد من منافذ البيع تشمل المحلات في المتاجر، والأقسام الخاصة ضمن محلات البوتيك البارزة مثل تلك في متجر أتيكا متعدد الأقسام في أثينا العاصمة اليونانية.

حول هذا، قالت كاتيا باسي المديرة الأولى للتسويق، والاتصالات، في أوتوموبيلي لامبورغيني: “إن التميّز في مجال التصميم والتقنيات والجودة يُعدّ قيمة أساسية بالنسبة لنا. وعند توسعة نطاق تغطية العلامة التجارية لتشمل مجالات أخرى، فإننا نختار فقط الشركاء الذين يتمتّعون بكثير من التفاني والالتزام في التعبير عن التميّز بمجالات عملهم تماماً مثلما هي ’لامبورغيني‘. وعبر هذه المجموعة من المنتجات يمكننا أن نجد الخصائص التصميمية المميّزة لسيارات ’لامبورغيني‘ الرياضية الفائقة، بالإضافة إلى جودة المواد والانتباه الاستثنائي للتفاصيل في ابتداع هذه المنتجات.”

وقال مدير تطوير الأعمال في برينسيبي أليساندرو ماروني: ” الشراكة مع ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ تكمّل استراتيجية ’برينسيبي‘ لتوفير منتجات ممتازة بتصاميم مختلفة لصالح عملائها الدوليين. ومن شأن القِيَم التي تتمتّع بها علامة ’لامبورغيني‘ التجارية مجتمعة مع خبراتنا واحرافيتنا العالية أن تشكّل أساساً متيناً يمكننا عبره توزيع هذا الخط من المنتجات التي ستلبّي أذواق حتى أكثر العملاء تطلّباً.”

إقرأ أيضاً: أوتوموبيلي لامبورغيني تصل إلى مستويات قياسية جديدة


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن