إقرأ المزيد
معرض دبي الدولي للسيارات 2019 : أبرز ما جرى الكشف عنه
شارك   |

معرض دبي الدولي للسيارات 2019 هو فرصة مميزة لعشاق السيارات المميزة الذين يريدون معرفة أحدث الطرازات في عالم السيارات وأيضا يجري عرض السيارات الكلاسيكية والإختبارية التي تعكس التوجه المستقبلي للشركة الصانعة لها.

شركة جنرال موتورز كانت حاضرة وبقوة من خلال العلامات التي تنضوي تحت لوائها، من ضمن هذه العلامات هي جي إم سي التي عرضت كلا من طراز أكاديا المحدث لعام 2020 وبنمط تجهيز AT4 وأيضا طراز سييرا بذات النمط من التجهيز وذلك بسبب أهمية هذه الطرازات لأسواق الشرق الأوسط.

معرض دبي الدولي للسيارات

علامة كاديلاك كانت حاضرة أيضا بدورها في المعرض حيث عرضت عدة طرازات منها CT5 الجديد وأيضا XT6 لإثبات قدرة الشركة على مواكبة التطور وتلبية متطلبات الزبائن.

معرض دبي الدولي للسيارات

عند الحديث عن جنرال موتورز لا بد من التطرق للطراز الأكثر تميزا لديها وهو كورفيت بجيلها الثامن الذي أصبح يحتوي على المحرك في الخلف وليس في الأمام وهو ما ساهم في كثافة الحضور الجماهيري لها، تمثلت علامة شفروليه أيضا من خلال طراز كابتيفا الجديدة وطراز الصالون الصغير ارونكس.

معرض دبي الدولي للسيارات

شركة نيسان بدورها كانت حاضرة وبقوة في المعرض، من خلال طرازي “غزال” المبنى على طرازي باترول سوبر سفاري والشاحنة نافارا، التي تعتبر مركبات مجهزة خصيصا لمحبي الدفع الرباعي على أعلى المستويات، وكذلك من خلال عرضها الجيل الجديد من طراز صني وأيضا باترول الجديدة التي طال انتظارها بجانب إصدار الذكرى الخمسين من السيارة الرياضية نيسان GT-R.

معرض دبي الدولي للسيارات

أبرز ما ميز جناح جاكوار ولاند روفر هو طراز ديفندر الجديد الذي دفع العديد من عشاقه للتجمع لمعرفة كافة تفاصيله بجانب طبعا بقية السيارات مثل رينج روفر وجاكوار.

معرض دبي الدولي للسيارات

بالطبع السيارات الخارقة كانت حاضرة مثل بوجاتي وأيضا السيارة الخارقة اليابانية أسبارك أول “ASpark owl” التي تحتوي على 4 محركات كهربائية بقوة 2012 حصان.

معرض دبي الدولي للسيارات

علامة فيراري كانت حاضرة من خلال طراز F8 تريبوتو الجديد وأيضا بقية الطرازات مثل GTC لوسو و 812 سوبرفاست، لامبورجيني طبعا لا تقل شأنا من خلال عرض طرازات أفنتادور وهوراكان إيفو.

مرسيدس-بنز أيضا تمكنت من إثبات حضورها بجدارة في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 وذلك من خلال عرض أول طراز كهربائي يحمل شعارها وهو EQC بجانب أقوى طراز يحتوي على محرك مكون من 4 إسطوانات وهو A45 AMG بالإضافة لوجود CLS 53 AMG بالإضافة لعرض طرازي الدفع الرباعي الأحدث GLE و GLS.

معرض دبي الدولي للسيارات

بي ام دبليو تمكنت كذلك من إثبات حضورها في المعرض من خلال نسخة خاصة من الفئة الثامنة وهي “Night sky” بالإضافة لوجود كلا من X7 والجيل الجديد من X6 وX5 وZ4.

معرض دبي الدولي للسيارات

شركات تصفيح السيارات كانت أيضا حاضرة سواء لعرض مستويات التصفيح التي توفرها أو مركباتها المدرعة.

من ضمن الشركات الحاضرة في المعرض كذلك هي الشركات التي توفر خدمات العناية بطلاء السيارات وحمايته من الخدوش وأيضا العناية بالمقصورة بجانب الشركات التي توفر العديد من إكسسوارات الراحة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن