إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز S650 مايباخ بتعديلات مميزة على مقصورتها
شارك   |
S650 مايباخ

على الرغم من أن الغاية الأساسية من اقتناء مرسيدس-بنز S650 مايباخ هو التمتع بأقصى ما يمكن تخيله من وسائل راحة ورفاهية في المقصورة لكن ذلك لم يمنع شركة كارلكس ديزاين من وضع لمساتها الخاصة لتزيدها تميزا.

قررت شركة مرسيدس-بنز إعادة إحياء تسمية مايباخ منذ إطلاق الجيل الحالي من الفئة S طراز W222 وذلك من أجل توفير أقصى درجات التميز وتوفير خيار قادر على منافسة رولز-رويس وبنتلي، مرسيدس-بنز S650 مايباخ تستطيع ذلك بجدارة من خلال وجود محرك قوي يستطيع تحريك القصر المتنقل بكل سلاسة.

S650 مايباخ

من ضمن التغييرات التي قامت شركة كارلكس ديزاين بإدخالها على مرسيدس-بنز S650 مايباخ طلاء العديد من قطع الديكور داخل مقصورة مرسيدس-بنز S650 مايباخ المكونة بالأساس من الألمنيوم لتصبح باللون الذهبي أو حتى الذهب الوردي من أجل المزيد من الفرادة والتميز.

من ضمن الأجزاء التي تم طلاؤها بالذهب في مقصورة مرسيدس-بنز S650 مايباخ تبرز لوحة القيادة حيث تم طلاء فتحات التهوئة لنظام التكييف وأيضا مفاتيح التحكم بتهوئة المكيف مما يعطي مظهرا مميزا لها.

S650 مايباخ

يبرز أيضا اللون ذاته في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية في مرسيدس-بنز S650 مايباخ حيث أنه تم طلاء أزرار التحكم بشاشة نظام المعلومات وأيضا الإطاء المحيط بلوحة اللمس كما تم أيضا طلاء الجهة المعدنية في الجيب المخصص للتخزين في لوحة القيادة.

يمتد الذهب ليغطي أيضا جزء من بطائن الأبواب حيث يبرز على إطار زر فتح وإغلاق النوافذ وأيضا على مقبض فتح الأبواب وأيضا إطار التحكم بوظائف المقعد بجانب غطاء مكبرات الصوت مما يضفي المزيد من التميز على مقصورة مرسيدس-بنز S 650 مايباخ وكأن ما توفره الشركة الصانعة من تجهيزات لا يوفر ذلك أصلا!!

S650 مايباخ

ميكانيكيا تحتوي مرسيدس-بنز S 650 مايباخ على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 630 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر وهو ما يكفي لتحريك سيارة فارهة تزن 2.4 طن بكل سهولة علما أن الوزن مرجح للإرتفاع في حال طلب كامل الإضافات.

S650 مايباخ

يبلغ سعر النسخة القياسية من مرسيدس-بنز S650 مايباخ ما يقارب 200 ألف دولار أي بدون طلب أيا من الإضافات التي تميزها، في حال تم ذلك سيرتفع السعر بفارق ملحوظ وأيضا في حال طلب الخيار المصفح.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن