إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز CLA45 AMG خيار الصالون الصغير العالي الأداء
شارك   |
CLA45 AMG

يتميز فرع AMG من مرسيدس-بنز بأنه يقوم بتوفير خيار الأداء العالي من طرازات النجمة الثلاثية كما أنه أصبح حديثا يقوم بتوفير طرازات من تطويره بالكامل وهو أمر طبيعي ناتج عن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها، مرسيدس-بنز CLA45 AMG هي حتما الخيار الملائم لمن لا يكتفي بالقوة التي ينتجها طراز CLA35 AMG .

جرى الكشف أيضا عن مرسيدس-بنز CLA45 AMG في مهرجان جوودوود للسرعة لعام 2019 بجانب خيار الهاتشباك A45 AMG وهو من الفعاليات المميزة المتعلقة بالسيارت وهو ما يناسب البعض الذين يحبون التمتع بالنظر للسيارات المميزة تحت أشعة الشمس المباشرة والتمتع بالهواء الطلق.

CLA45 AMG

مرسيدس-بنز CLA45 AMG هي من إحدى وسائل الإثبات على التطور الحاصل في تصميم المحركات حيث لم تعد هناك أي حاجة لوجود محرك كبير الحجم من أجل توفير القوة المطلوبة، خير مثال على ذلك أن طراز AMG GTR الذي هو سيارة كوبيه ذات أداء عالي بقوة 575 حصان من محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر مع زوج من شواحن التيربو.

CLA45 AMG

تحتوي مرسيدس-بنز CLA45 AMG على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، ينتج المحرك 382 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 480 نيوتن متر، تندفع السيارة بالعجلات الأربعة وفقا لنظام “AMATIC” كما أن علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب ثنائية الكلتش.

CLA45 AMG

يتوفر خيار أداء أعلى من مرسيدس-بنز CLA45 AMG ويتم تمييزه من خلال إضافة حرف S، تبلغ القوة في هذا الخيار 416 حصان فيما أن عزم الدوران لغاية 500 نيوتن متر وهو ما يوفر أداء خارق لسيارة صالون صغيرة الحجم.

CLA45 AMG

تتشارك مرسيدس-بنز CLA45 AMG في تصميم المقدمة مع شقيقتها الهاتشباك A45 AMG حيث تساعد في إبراز الطابع الشرس للسيارة كما أن الصادم الأمامي يمتاز بوجود الأطراف السوداء على شبكة التهوئة الكبيرة الحجم مما يساعد في إعطائها الطابع الرياضي المميز للغاية.

CLA45 AMG

تتوفر مرسيدس-بنز CLA45 AMG بعجلات سوادء اللون بقياس 18 بوصة تتزين باللون الأسود لإضفاء الطابع الرياضي للسيارة أما خيار CLA45 S AMG يتميز من خلال العجلات بقياس 19 بوصة مغلفة بإطارات تساعد على تحمل الأداء العالي.

CLA45 AMG

الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز CLA45 AMG تمتاز من خلال وجود الجناح الخلفي باللون الأسود على حافة الصندوق الخلفي مما يساعد في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل، يبرز الصادم الخلفي للسيارة من خلال مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على مخارج العادم والشفرات بطريقة مميزة للغاية.

CLA45 AMG

تستطيع مرسيدس-بنز CLA45 AMG بلوغ سرعة قصوى محددة إلكترونيا عند 250 كم/س وترتفع عند نزع المحدد لغاية 270 كم/س وهو أداء مميز للغاية لسيارة تحتوي على محرك مكون من 4 إسطوانات.

CLA45 AMG

CLA45 AMG

مقصورة مرسيدس-بنز CLA45 AMG هي ذاتها الموجودة في طراز A45 AMG حيث تمتاز بوجود المقاعد الجلدية الرياضية التي توفر الثبات للركاب عند اجتياز المنعطفات كما توجد الشاشتين المتصلتان ببعضهما البعض حيث أن إحداها وهي خلف المقود تمثل لوحة العدادات فيما أن الأخرى لشاشة نظام المعلومات.


Mohammed Bulbul

قارن