إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز AMG GT S معدلة لتوفر أداء شبيه بطراز برو
شارك   |
AMG GT

لا شك أن مرسيدس-بنز AMG GT S هي سيارة رياضية تمثل النجمة الثلاثية في فئة السيارات الرياضية لمنافسة بورشه 911 كما أنها توفر أداء رياضي مميز من محركها، بالطبع لا يرضي ذلك البعض ويبحث عن وسيلة لزيادة تميزه بالمقارنة مع بقية مالكي النسخ الأخرى وهنا يبرز دور شركات التعديل.

قامت إحدى شركات التعديل في الولايات المتحدة الأمريكية وهي “Creative Bespoke” بوضع لمساتها على مرسيدس-بنز AMG GT S من أجل تلبية رغبة إحدى مالكيها بالتميز بالمقارنة مع الطرازات القياسية من النجمة الثلاثية.

AMG GT

أبرز التعديلات في مرسيدس-بنز AMG GT S هي التي طالت الناحية الميكانيكية، يستطيع المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والمتصل بزوج من شواحن التيربو انتاج 656 حصان وهو ما يوفر أداء مميز بالمقارنة مع طراز القمة AMG GTR نفسه الذي ينتج 577 حصان.

AMG GT

AMG GT

جرى الإستعانة بالنوابض من شركة “H&R” المختصة بالنوابض من أجل توفير إنخفاض أقل للسيارة وهو ما يساعد في زيادة الثبات على السرعات المرتفعة وهو أمر هام جدا في فئة السيارات العالية الأداء.

AMG GT

بجانب التعديل على الناحية الميكانيكية في مرسيدس-بنز AMG GT S تم أيضا توفير زوائد خارجية مميزة للسيارة، تتميز كلا من الصوادم الأمامية والخلفية بأنها مكونة من ألياف الكربون بالكامل من أجل زيادة الشراسة العامة للسيارة.

AMG GT

من ضمن ما يساعد على تمييز على تميز الجهة الأمامية من مرسيدس-بنز AMG GT S المعدلة هو وجود جزء زجاجي من غطاء المحرك مما يساعد على توفير مظهر أكثر شراسة بالمقارنة مع نظيره الموجود في طراز AMG GT S القياسي.

AMG GT

تبرز الناحية الجانبية من مرسيدس-بنز AMG GT S من خلال الحافة الجانبية ذات التصميم المميز من جهة العجلات الأمامية مرورا ببقية الجهة الجانبية من السيارة مما يساعد على زيادة تميزها، من جهة أخرى تبرز العجلات المتعددة الأذرع بقياس 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف مغلفة بإطارات قادرة على تحمل الأداء العالي.

AMG GT

تبرز الناحية الخلفية في مرسيدس-بنز AMG GT S بسب وجود الجناح الخلفي الثابت الكبير الحجم وهو ما يساعد في توفير ضغط جاذبية أفضل للجهة الخلفية، يبرز أيضا مشتت الهواء الخلفي والذي يحتوي على مخارج العادم الكبيرة المزدوجة على أطراف الصادم الخلفي مما يوفر مظهرا أكثر شراسة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن