مارس 27, 2019

مرسيدس- بنز A35 AMG الصالون تنطلق رسميا للمزيد من الخيارات

يبدو أن مرسيدسبنز قررت الإنضمام إلى موضة توفير نسخة الصالون من ذات فئة الهاتشباك على غرار أودي A3، لم تكتفي النجمة الثلاثية بتوفير نسخة الصالون من طراز الفئة A الهاتشباك لكنها قررت أيضا توفير نسخة الأداء العالي منها وهي مرسيدسبنز A35 AMG.

بعد إطلاق مرسيدس- بنز A35 AMG بفئة الهاتشباك في وقت سابق جرى موخرا إطلاق نسخة الصالون منها من أجل تلبية متطلبات بعض الأسواق وهو ما تم، النتيجة هي سيارة صالون صغيرة ذات أداء عالي تنافس أودي S3.

مرسيدس- بنز A35 AMG

تحتوي مقدمة مرسيدس- بنز A35 AMG على شبكة التهوئة التي باتت تحتوي على شعار النجمة الثلاثية بداخله وأيضا خط من الكروم من أجل إعطاء الطابع المميز، في الأسفل يبرز الصادم الأمامي الذي بات يحتوي على 3 فتحات، تبرز الفتحات الجانبية التي تحتوي على زوج من الشفرات من أجل إعطاء بعضا من الشراسة.

تبرز جوانب مرسيدس- بنز A35 AMG من خلال العجلات الكبيرة الحجم بقياس 18 بوصة والذي تؤكد الطابع الرياضي الذي تتمتع به سيارة صالون صغيرة الحجم كما يمكن طلب طلاء جزء من العجلات بنفس لون الهيكل.

مرسيدس- بنز A35 AMG

الجهة الخلفية في مرسيدس- بنز A35 AMG تبرز من خلال مخارج العادم المزدوجة والفتحات الجانبية الصغيرة على أطراف الصادم الخلفي وهو ما يساعد في توفير الطابع الرياضي.

مرسيدس- بنز A35 AMG

تحتوي مرسيدس- بنز A35 AMG على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر يتصل بشاحن تيربو، بفضل ذلك يبلغ ناتج القوة 302 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش مما يوفر أداء مميز للغاية، يمكن تشيق علبة التروس بشكل شبه يدوي من خلال المقابض خلف المقود على غرار سيارات السباق.

تستطيع مرسيدس- بنز A35 AMG التسارع من 0-100 كم/س خلال 4.7 ثانية، لم يتم الإعلان عن السرعة القصوى لكن يمكن الجزم أنها ستكون محددة عند 250 كم/س.

مرسيدس- بنز A35 AMG

مرسيدس- بنز A35 AMG

تتميز مقصورة مرسيدس- بنز A35 AMG بأنها تحتوي على إضاءة داخلية من فئة ليد في عدة أنحاء منها كما أن المقاعد رياضية الطابع تليق بسيارة تحمل شارة AMG من مرسيدس-بنز، بالطبع تتوفر عدة خيارات من الألوان وأنماط التجهيز للمقصورة بما يتناسب مع رغبة الزبون، تبرز أيضا في السيارة الشاشة الكبيرة خلف المقود والتي جرى تقسيمها إلى لوحة العدادات وشاشة نظام المعلومات على غرار بقية طرازات النجم الثلاثية الحديثة.

أهم المقالات