July 24, 2020

مرسيدس إس كلاس 2021: قليل من التمويه كثير من الفخامة

إن سيارة مرسيدس بنز إس كلاس 2021 الجديدة كليًا، هي بالتأكيد سر مفتوح في هذه الأيام، وأن معجبي BMW وAudi  المتشائمين يجب أن يعترفوا بأن كل الأنظار تتجه نحو مرسيدس كلما ظهرت الفئة S لأول مرة. مع موعد عرض W223 لأول مرة في سبتمبر، فلا عجب أن تقوم مرسيدس إس كلاس 2021 بإزالة الماسكارا تدريجياً من نماذجها الأولية. في الواقع، هذه السيارة الاختبارية القريبة من الإنتاج بالكاد لم يعد لديها تمويه متبقٍّ، باستثناء أجزاء فقط من الواجهات الأمامية والخلفية لا تزال مختبئة تحت التمويه اللامع.

2021مرسيدس إس كلاس

وبحسب موقعي “موتور وان” و”carscoops” واللذين نشرا صورًا تجسسية جديدة لمرسيدس إس كلاس 2021  فإن المقابض المعلقة في الأبواب تضفي مظهرًا أكثر أناقة ومن المرجح أن تحسن الديناميكيات الهوائية قليلاً لتعزيز كفاءة الوقود. بدت المصابيح الأمامية أكثر حدة الآن من ذي قبل، في حين أن المصابيح الخلفية العمودية قد فتحت المجال لكتل ​​أفقية تمتد إلى غطاء صندوق السيارة.

لا يمكنك ملاحظة ذلك، لكن قاعدة العجلات أطول قليلاً من ذي قبل. على الرغم من هذه التغييرات، لن تمثل الفئة    S  الجديدة انحرافًا كبيرًا عن الفئة القديمة. سوف ينتقد البعض مرسيدس لخروجها مع عملية تجميل مكبرة من الفئة E سيدان، لكننا نشعر بأن الاثنتين ستكونان أكثر تمايزًا بصريًا مقارنةً بعملية تجميل الوجه E وS.

2021مرسيدس إس كلاس

لن يكون لدى الاثنتين أي شيء مشترك داخل المقصورة حيث تعتمد إس كلاس على تصميم لوحة عدادات جديدة تمامًا خطط لها أيضًا من أجلEQS ، طراز Daimler الكهربائي الذي يتصدر المدى. لقد كشف عنها إلى حد كبير في معاينة شاملة وكاملة مع ما يصل إلى خمس شاشات، وتقنية الواقع المعزز للشاشة العلوية، والترفيه المعلوماتي بحجم XXL، والعديد من الأشياء التكنولوجية المتطورة الأخرى.

2021مرسيدس إس كلاس

ستًرَّكب مرسيدس إس كلاس على منصة جديدة تمامًا، تهدف إلى إضفاء مزيد من التعقيد على سيارة سيدان فائقة الفخامة بالفعل. إذا لم تكن العلامة التجارية لبنز كافية، فسيكون هناك مايباخ جديد مع المزيد من وسائل الراحة الفاخرة إلى جانب مشتق V12 AWD حصريًا لطراز Double M.

2021مرسيدس إس كلاس

لا تتوفر تفاصيل حول مجموعة نقل الحركة في الوقت الحالي، لكننا نعرف أن الفئة S الجديدة مبنية على ألياف الكربون ومنصة MRA II ذات الدفع بالعجلات الخلفية المكثفة من الألومنيوم. ستتيح هذه البنية ميزات مثل التوجيه بالعجلات الخلفية، وقدرات القيادة الذاتية من المستوى 3، والتعليق النشط، والكهرباء.

توقع كل شيء من طراز هجين معتدل بجهد 48 فولت إلى طرازات هجينة قابلة للتوصيل دون الحاجة إلى فئة S كهربائية بالكامل. سوف تحتفظ مرسيدس بنز بأكثر أنظمة الدفع التي تعمل بالبطارية تقدماً لسيارة  EQS.

أهم المقالات