إقرأ المزيد
مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية للمزيد من الإثارة والتميز
شارك   |
فيجن EQS الإختبارية

مرسيدس-بنز هي من الشركات التي ترغب بإثبات حضورها في مجال السيارات الكهربائية مهما كلف الأمر من جهد، سبق للشركة أن كشف عن طرازي EQC وأيضا EQV، مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية هي من الطرازات القادمة والتي تحمل شعار النجمة الثلاثية.

مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية هي أحدث ثمار استراتيجية مجموعة دايملر في دخول قطاع السيارات الكهربائية لكنها طبعا ليست الوحيدة حيث أن العديد من العلامات المنافسة تسعى لذات الغاية أبرزهم بي ام دبليو وأيضا أودي.

فيجن EQS الإختبارية

بالطبع ستمثل مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية علامة النجمة الثلاثية في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 بجانب طبعا بقية الطرازات الأخرى مثل GLC الهجين وأيضا GLB 35 AMG.

فيجن EQS الإختبارية

تحتوي مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية على محرك كهربائي بقوة 470 حصان وهو ما يساعد على توفير القوة الكافية لتحريك سيارة كهربائية لمدى سير يبلغ 696 كم قبل الحاجة للشحن مجددا، بالطبع تبرز ميزة المحركات الكهربائية التي تنقل القوة مباشرة للعجلات دون الحاجة لنظام نقل حركة معقد.

يستطيع المحرك الكهربائي في مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية شحن نسبة 80% من طاقته أثناء الإستعانة بقابس الشحن السريع بقوة 350 كيلوواط وخلال مدة زمنية لا تتعدى 20 دقيقة كحد أقصى مما يساعد من يقوم بالقيادة على الطرق الخارجية ولا يستطيع الإنتظار مطولا لإكتمال الشحن من القابس التقليدي.

فيجن EQS الإختبارية

يتمتع نمط التصميم العام في مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية بالإنسيابية العالية مما يساعد في اختراق الهواء بسلاسة أكبر مما يساعد في الحد من استهلاك شحن المحرك الكهربائي قدر الإمكان كما تبرز إضاءة ليد في العديد من نواحي السيارة مما يوفر تميزا في التصميم.

فيجن EQS الإختبارية

تبرز الجهة الأمامية من مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية من خلال وجود المصابيح الأمامية على الأطراف كما أنها تتصل ببعضها من خلال قطعة سوداء تحتوي على عدد كبير من مصابيح ليد لتشكل شبكة التهوئة وهو ما يبرز تميز التصميم.

فيجن EQS الإختبارية

تمتاز الجهة الجانبية من مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية من خلال وجود خط السقف المنحني للغاية والذي يساعد على توفير الإنسيابية الكافية كما يمكن أيضا ملاحظة التخلي عن المرايا التقليدية لصالح الكاميرات المثبتة على الزوايا وتعكس الصورة على شاشات داخل المقصورة.

فيجن EQS الإختبارية

الجهة الخلفية من مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية هي الأكثر تميزا حيث أنه لا وجود للمصابيح التقليدية بل مجموعة كبيرة من مصابيح ليد التي تضيء باللون الأحمر عند الكبح أو البرتقالي عند الإنعطاف أو الأبيض عند الرجوع للخلف مما يساعد على توفير التميز الكافي.

فيجن EQS الإختبارية

مقصورة مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختباري لا تحتوي على لوحة عدادات تقليدية بل افتراضية تحتوي على السرعة ونسبة الشحن المتبقية فيما تبرز شاشة كبيرة في الحيز الفاصل بين المقاعد الأمامية للتحكم ببقية وظائف السيارة.

فيجن EQS الإختبارية

تتضمن الميزات في مرسيدس-بنز فيجن EQS الإختبارية وجود زوج من الشاشات الصغيرة الحجم التي تعكس صورة الكاميرات المثبتة في الخارج مما يضيف الطابع العصري للسيارة كما تبرز إضاءة ليد في كافة أنحاء المقصورة مما يساعد في تميز السيارة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن