إقرأ المزيد
لامبورجيني هوراكان ستيراتو للطرقات الغير معبدة
شارك   |
هوراكان ستيراتو

عندما يقوم أي شخص بشراء سيارة تحمل شعار لامبورجيني فإن ذلك من أجل القدرة على بلوغ سرعات مرتفعة سواء على الطرقات العادية أو على الحلبات وهي الغاية التي تم علامة الثور الهائج من أجلها، لامبورجيني هوراكان ستيراتو هي نسخة خارجة عن المألوف للغاية.

على الرغم من أن شركة لامبورجيني قامت بإطلاق طراز أوروس وهو من فئة الدفع الرباعي حيث أن الغاية منه القيادة على الطرقات الغير معبدة عند الحاجة لذلك لكن ذلك لم يمنع الشركة من عرض طراز إختباري وهو لامبورجيني هوراكان ستيراتو .

هوراكان ستيراتو

من أبرز الفروقات بين طراز هوراكان القياسي ولامبورجيني هوراكان ستيراتو هي الإرتفاع حيث جرى توفير جهاز تعليق يساعد في زيادة الإرتفاع عن سطح الطريق بمقدار 4.7 سم وهو ما يساعد في القيادة على الطرقات الترابية بسهولة أفضل لكن ليس بالطبع للقيادة على الطرقات الصخرية.

تتميز مقدمة لامبورجيني هوراكان ستيراتو من خلال تثبيت زوج من كشافات الضباب على الجهة الوسطية من الصادم الأمامي كما يمكن ملاحظة وجود القطعة المعدنية في أسفل الصادم الأمامي والتي الغاية منها هي الحد من خول الأتربة والأوساخ لداخل الصندوق الأمامي من السيارة.

هوراكان ستيراتو

الناحية الجانبية في لامبورجيني هوراكان ستيراتو هي الأكثر تميزا حيث جرى تركيب أقواس عجلات تزيد من عرض السيارة وتوفر لها أيضا مظهرا مميزا للغاية بجانب العجلات المغلفة بإطارات ذات أطراف أعلى للمساعدة على اجتياز العوائق الصغيرة قدر الإمكان كما يمكن ملاحظة وجود العلم الإيطالي الذي يمتد على طول الجهة الجانبية.

هوراكان ستيراتو

الجهة الخلفية من لامبورجيني هوراكان ستيراتو تحتوي على التصميم ذاته الموجود في طراز هوراكان إيفو والتي تتميز من خلال وجود أنابيب مخارج العادم بداخل الصادم الخلفي وهو ما يوفر التميز الكافي فيما تبرز في أسفل الصادم الخلفي القطعة المعدنية التي تزيد من تميز السيارة.

هوراكان ستيراتو

من ضمن الزوائد التي تم تركيبها في لامبورجيني هوراكان ستيراتو هي كشاف ضباب مثبت على سقف السيارة من أجل توفير إنارة أفضل عندما يتطلب الأمر القيادة على طرقات لا تحتوي على الإنارة الكافية.

هوراكان ستيراتو

ميكانيكيا تحتوي لامبورجيني هوراكان ستيراتو على المحرك ذاته الموجود في طراز هوراكان إيفو وهو مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي وينتج 640 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 600 نيوتن متر كما أن علبة التروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب تنقل القوة للعجلات الأربعة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن