July 21, 2016

لأول مرة بي ام دبليو تكشف عن مفهوم جديد ومثير في بيبل بيتش

مرة أخرى ستقوم بي ام دبليو بكشف النقاب عن السيارة المفهوم الجديدة في مسابقة الأناقة أو كونكورس دليغانس القادمة في بيبل بيتش، لكننا لن نتوقع سيارة M1 جديدة كما يشاع.

وبالنظر إلى أن الشركة البافارية تحتفل بالذكرى الـ100 لتأسيسها، فمن المتوقع ظهور مفهوم خاص ومميز، ومن المرجح أن يكون حتى أكثر رمزية من CSL 3.0 التي ظهرت في فيلا ديستي عام 2015.

وفي بيان صحفي، قالت الشركة: “في الاحتفال بالذكرى السنوية الـ100 لإنشائها، ستقوم بي ام دبليو من أمريكا الشمالية بكشف النقاب عن السيارة المفهوم الأولى من نوعها في العالم والخاصة جدا، مستعيدة من خلالها سيارة بي أم دبليو الكلاسيكية خلال المؤتمر الصحفي السنوي الذي سيجري هذا العام في كراج أساطير بي ام دبليو الحالية في حلبة لاغونا سيكا التابع لمازدا”.

وفي حين أنه من المستحيل أن نقوم بتخمين ما سوف تكون عليه هذه السيارة، إلا أن بي ام دبليو تقول في مدونتها أن السيارة ستكون عبارة عن “مفهوم رياضي مثير”.

وخلال الإحتفالات بالذكرى السنوية الـ100، ركزت العلامة التجارية الكثير من إهتمامها على تاريخها اللامع في مجال السباق، بحيث أن سيارة مستوحاة من نجاحها في هذا المضمار سيكون أمراً وارداً.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار:

نصائح لقيادة السيارة بشكل آمن أثناء الرحلات الطويلة – الجزء 1

تحطم سيارة أخرى من تسلا والسبب؟

ما هي أسباب إضاءة إشارة فحص المحرك على لوحة القيادة؟

أهم المقالات