إقرأ المزيد
كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية ذات المظهر الشرس
شارك   |
تافاسكان الكهربائية

من ضمن العلامات الحديثة التي برزت مؤخر بفضل ظهور المحركات الكهربائية تبرز شركة كوبرا التي قامت حديثا بالكشف عن سيارتها كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية من أجل توفير المزيد من الخيارات أمام الزبائن.

من أبرز ميزات ظهور المحركات الكهربائية هي بساطة نظام نقل الحركة حيث يتم نقل العزم مباشرة للعجلات دون الحاجة لتطوير نظام نقل حركة معقد للغاية وأيضا يستغرق تطويره الكثير من الوقت، كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية ستتمكن من اثبات حضورها بقوة في حال إتخاذ قرار دخولها لحيز الإنتاج.

تافاسكان الكهربائية

تحتوي كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية على محرك كهربائي قادر على انتاج 302 حصان تنتقل للعجلات الأربعة جميعا مما يساعد على توفير أداء مميز للغاية وأيضا إثبات قدرة السيارات الكهربائية بدورها على المنافسة مهما كانت القوة للمحرك الكهربائي.

صرحة الشركة أن المحرك في كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية يتيح التسارع من 0-100 كم/س خلال 6.5 ثانية مما يمنح أداء مقبول وذلك بسبب الوزن الكبير الناجم عن وجود المحرك الكهربائي.

تم التصريح أن مدى السيارة لسيارة كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية يبلغ 448 كم قبل الحاجة للشحن مجددا لكن لم يتم ذكر أي تفاصيل تتعلق بمدة الشحن المطلوبة لإكتمال العملية أو حتى ذكر نسبة الشحن في حال الإستعانة بقابس الشحن السريع.

تافاسكان الكهربائية

يتميز تصميم مقدمة كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية بالطابع الشرس للغاية والفضل في ذلك يعود للمصابيح الأمامية الرفيعة للغاية وأيضا وجود الشفرات في أسفل الصادم الأمامي بجانب شعار الشركة الذي يضيء في الظلام وهو ما يوفر التميز الكافي.

تافاسكان الكهربائية

تصميم الناحية الجانبية في كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية يؤكد على التحلي بالطابع الرياضي وذلك من خلال وجود الإنحناءات والخطوط التي تساعد في توفير الشراسة الكافية كما تبرز بدورها العجلات بقياس 22 بوصة.

تافاسكان الكهربائية

تبرز الجهة الخلفية من كوبرا تافاسكان الكهربائية الإختبارية من خلال وجود المصابيح الخلفية التي تتصل بينها من خلال خط ليد أحمر وأيضا شعار الشركة، يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي يتميز أيضا من خلال الأطراف البارزة عند الجوانب.

تافاسكان الكهربائية

مقصورة كوبرا تافسكان الكهربائية الإختبارية تحتوي على ما يلزم لإثبات أنها سيارة حديثة بالكامل، تبرز شاشة نظام المعلومات بقياس 13 بوصة والتي يمكن من خلالها التحكم بكافة الوظائف للسيارة بجانب لوحة العدادات الرقمية بالكامل، يبرز أيضا المزيج ما بين الجلد والألكانترا وألياف الكربون.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن