يناير 15, 2018

شيفروليه سيلفرادو 2019 تخسر القليل من وزنها!

تظهر النسخة الجديدة من المركبة الثقيلة الأبرز لدى شركة جنرال موتورز في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018، لتعرض شيفروليه سيلفرادو خصائصها الجبارة على محبي هذه الفئة من السيارات.

الشاحنة التي باتت أطول قرابة 41 مم عن سابقتها، تم تصنيعها على قاعدة عجلات أطول بـ 100 مم، فيما حصلت على الميزة الأهم والأكثر إثارة: وزن شيفروليه سيلفرادو الجديدة بات بمعدل 204 كلج. فلقد خسرت الشاحنة وزنها بسبب الاعتماد على خامات خفيفة الوزن مثل الألومنيوم في الأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي.

بالنسبة لقوة المحرك، نالت المركبة الثقيلة محركات سعة 5.3 لتر ومحركات V8 سعة 6.2 لتر ومحرك دوراماكس سعة 3 لتر سداسي الاسطوانات تيربو ديزل. كما يتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات ونظام ستارت ستوب لدمجه بالمحرك.

وتأتي النسخة الخاصة بالطرق الوعرة بباقة Z71 مع تعليق أعلى ببوصتين وقفل تفاضلي خلفي مع ممتصات صدمات Rancho وعجلات ألومنيوم 18 بوصة واطارات جوديير ديوراتيك للطرق الوعرة.

الشاحنة التي حافظت على سماتها التقليدية في التصميم، حصلت على تغييرات تجميلية في المقدمة التي باتت أكثر قوة مع خطوط عريضة تظهر التصميم الجبار للسيارة.

أما مقصورة شيفروليه سيلفرادو 2019 فتأتي متأثرة بشكل كبير بردود فعل العملاء والسائقين اللذين اختبروا قيادة سيلفرادو على مدى فترة زمنية معينة، فباتت تشمل 3 بوصات اضافية في المقاعد الخلفية للأقدام في نسخة الشاحنة المزدوجة المقصورة مع خيارات تخزين جديدة ومساحة أكبر للجلوس براحة وأمان.

أهم المقالات