إقرأ المزيد
سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية تتمتع بزوائد خارجية أكثر شراسة
شارك   |
سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية هي إثبات على قدرة تمتع سيارة سويفت بتوفر زوائد خارجية مميزة ولافتة وهو ما ترغب به شريحة الشباب من الزبائن التي لا تحب الإكتفاء بالزوائد القياسية.

جرى الكشف عن سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية خلال فعاليات معرض تايلاند للسيارات لعام 2019 وذلك من أجل إثبات قدرة طراز الهاتشباك من سوزوكي على التمتع بمظهر خارجي رياضي.

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

تبرز الجهة الأمامية من طراز سويفت إكستريم الإختباري بفضل وجود الصادم الأمامي الذي يحتوي على فتحة تمتد بشكل أفقي تساعد في توفير الطابع الرياضي، بجانب ذلك يمكن ملاحظة الحافة السفلية التي تتزين باللون الأسود مع وجود خط أحمر.

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

غطاء المحرك في الطراز الإختباري حصل أيضا على حصته من التعديلات والفضل في ذلك يعود لزوج الفتحات على الأطراف بجانب وجود خط في المنتصف مما يساعد في تعزيز الطابع الرياض.

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

الجهة الجانبية بدورها تبرز من خلال اللون الأسود الذي يمتد على أقواس العجلات والجهة الجانبية السفلى التي تحتوي على خط أحمر مما يساعد بدوره على توفير التميز الكافي.

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

العجلات بدورها أصبحت توفر الطبع الرياضي المطلوب لتتناسب مع الزوائد الخارجية التي تم تركيبها ويبرز ذلك من خلال تمتعها بالقياس الكبير وأيضا بالتصمبم المتعدد السداسي الأذرع والثنائي التشعبات بقياس 18 بوصة.

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

الجهة الخلفية لا تقل تميزا وحصلت على حصتها من الإكسسوارات الخارجية، يبرز ذلك من خلال وجود الجناح الخلفي المزدوج علما أن أحدهما فوق الزجاج الخلفي والآخر في الأسفل مما يساعد على تعزيز الطابع الرياضي.

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

تم تركيب صادم خلفي جديد لسيارة الإختبارية يتمتع بتصميم أكثر تميزا وهو ما يبرز من خلال مخارج العادم المزدوجة وأيضا مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على 3 شفرات مما يساعد على تعزيز الطابع الرياضي.

من جهة أخرى جرى تركيب أفلام عازلة باللون الأسود لحجب الرؤية بالكامل عن تفاصيل المقصورة من أجل عدم إتاحة المجال أمام الفضوليين لمعرفة أي تفاصيل ممكنة دون إذن الشركة.

سوزوكي سويفت إكستريم الإختبارية

من ضمن التفاصيل التي لم تصرح عنها سوزوكي في سيارتها سويفت إكستريم الإختبارية هي الناحية الميكانيكية حيث أنه على الأرجح لم يجري إدخال أي تعديلات عليها بل الإكتفاء بالزوائد الخارجية المميزة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن