إقرأ المزيد
رينو إينيشيال الإختبارية ذات التصميم الغريب للغاية
شارك   |
إينيشيال الإختبارية

بجانب تميز شركة رينو في صناعة سيارات الهاتشباك إلا أنها تتميز بدورها من خلال توفير تصاميم ثورية خارجة عن المألوف بالنسبة للحقبة الزمنية التي تنتمي إليها إلا أن ذلك يجتذب بعض الزبائن الراغبين بالتميز قدر الإمكان، من هذه السيارات تبرز رينو إينيشيال الإختبارية .

ظهرت رينو إينيشيال الإختبارية في معرض جنيف للسيارات عام 1995 والغاية منها إبراز رغبة رينو في توفير سيارة صالون فارهة تحمل شعارها، ظهرت الفكرة تجاريا لكن تحت تسمية فيل ساتيس وتختلف من خلال وجود العديد من الفوارق الخارجية.

إينيشيال الإختبارية

تبرز مقدمة رينو إينيشيال الإختبارية من خلال المصابيح ذات الوضعية العامودية وبجانبها فتحات التهوئة الصغيرة الحجم كما أن الجهة الأمامية تتميز من خلال طولها اللافت من أجل احتضان المحرك بالداخل كما يبرز شعار رينو على الجزء المحاذي للمصابيح الأمامية.

إينيشيال الإختبارية

من الميزات التي كانت تحتويها رينو إينيشيال الإختبارية هو السقف الزجاجي الذي يمتد على الجهة العلوية والذي يمكن تعتيمه بالكامل أو جزء منه لحجب أشعة الشمس عن الركاب وهو ما بدأ بالظهور في بعض السيارات مطلع الألفية الحالية كتجهيز إختياري كما أن بورشه وفرت هذا السقف تحت تسمية تارجا.

إينيشيال الإختبارية

الناحية الجانبية من رينو إينيشيال الإختبارية تبرز بدورها بسبب النوافذ الكبيرة الحجم وبسبب أيضا زيادة ارتفاع السقف لتوفير مساحة واسعة لإستيعاب الركاب الذين يتمتعون بالقامات الطويلة.

إينيشيال الإختبارية

أبرز ما يساعد في تميز رينو إينيشيال الإختبارية من الجهة الخلفية هو وجود صندوق الأمتعة الذي يرتفع للأعلى كما أن الناحية الخلفية من السيارة متصلة به مما يساعد على زيادة مساحة التحميل.

إينيشيال الإختبارية

من أجل توفير القدرة على جر سيارة فارهة فإن رينو إينيشيال الإختبارية تحتوي على محرك مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 بسعة 3.5 ليتر، ينتج المحرك 392 حصان وعزم دوران لغاية 360 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس متتالية مكونة من 6 نسب.

إينيشيال الإختبارية

يبرز الكساء الجلدي في مقصورة رينو إينيشيال الإختبارية حيث أنه يغطي أجزاء واسعة منها بجانب وجود الديكور الخشبي في بعض المناطق لتوفير طابع فخم للسيارة، تبرز شاشة صغيرة في لوحة القيادة لعرض حالة نظام التكييف كما أن التحكم بوظائف السيارة يتم من خلال مفاتيح في أسفل لوحة القيادة الوسطية.

إينيشيال الإختبارية

إينيشيال الإختبارية

عند الحديث عن سيارة فارهة يجب وجود بعض ما يميز المقاعد الخلفية حيث أنها في رينو إينيشيال الإختبارية تحتوي على طاولات قابلة للطي وهو ما يساعد رجال الأعمال على متابعة أعمالهم أثناء التنقل.


Mohammed Bulbul

قارن