إقرأ المزيد
جيب جلادياتور فلات بيل للمزيد من المرح خارج الطرقات المعبدة
شارك   |
جلادياتور فلات بيل

عند إطلاق طراز جلادياتور من جيب أثار ذلك فرحة كبيرة من عشاق هذه العلامة الذين كانو ينتظرون توفر بيك اب يحمل شعار جيب، إذا كان طراز جلادياتور يوفر طابعا مميزا فإن جيب جلادياتور فلات بيل هي الخيار الملائم لعشاق المغامرة خارج الطرقات المعبدة.

من ضمن الطرازات الإختبارية التي جرى الكشف عنها في جيب سفاري لعام 2019 تبرز جيب جلادياتور فلات بيل حيث أنه يعبر عن القدرة التحميل التي يمكن أن تتوفر في جلادياتور حيث يمكن تحميل زوج من الدراجات النارية دون أي عناء يذكر وبسهولة بجانب طبعا تحميل الركاب.

جلادياتور فلات بيل

يبرز جيب جلادياتور فلات بيل باللون الأبيض مع وجود اللون الأخضر في بعض النواحي مثل غطاء المحرك والجوانب لإبراز نمط الحياة الصاخب المرافق للأشخاص المشاركين في سباقات الموتوركروس أي تلك التي تقام على الحلبات المقفلة سواء أكانت طرقات معبدة أو ترابية.

جلادياتور فلات بيل

من ضمن ما يميز الجهة الأمامية في جيب جلادياتور فلات بيل هو وجود زوج من كشافات الضباب في الصادم الأمامي بجانب المصابيح الإعتيادية علما أنها تعمل جميعها بتقنية ليد وهو ما يساعد في تعزيز الإضاءة مهما كانت البيئة المحيطة، يبرز غطاء المحرك الذي يحتوي على جزء منه يتزين باللون الأسود مع وجود شفرات مما يوفر طابع الشراسة.

جلادياتور فلات بيل

يحتوي جيب جلادياتور فلات بيل على عجلات باللون النحاسي يبلغ قياسها 20 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 40 بوصة من أجل تخطي كافة العوائق في أي طريق يواجهه السائق من أجل الوصول للوجهة المرغوبة، بجانب ذلك فإن جهاز التعليق تم تعديله من أجل التعامل مع أي عائق يمكن وجوده.

جلادياتور فلات بيل

الجهة الخلفية في جيب جلادياتور فلات بيل تبرز من خلال الصادم الخلفي الذي تم إعداة تصميمه من أجل المساعدة على توفير زاوية خروج أفضل عند القيادة على منحدرات، يمكن كذلك ملاحظة وجود ما يساعد على تثبيت الدراجات النارية المخصصة للقيادة على الطرقات الترابية في حال الرغبة بالتمتع بقيادتها.

جلادياتور فلات بيل

يحتوي جيب جلادياتور فلات بيل على مقصورة لائقة وقادرة على استيعاب 5 ركاب بكل راحة كما يمكن ملاحظة وجود كاتبة فلات بيل على ظهر المقاعد كما أن اللون الأبيض يبرز على لوحة الثيادة بجانب الرقم 41 باللون الأخضر، يتزين كلا من الأطراف الداخلية للمقود ومقبض علبة التروس ومقابض فتح الأبواب باللون النحاسي، من أجل الترفيه فإن شاشة نظام المعلومات حاضرة لهذه الغاية.

جلادياتور فلات بيل

جلادياتور فلات بيل

ميكانيكيا يحتوي جيب جلادياتور فلات بيل على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر من فئة بينتاستار، ناتج القوة يبلغ 285 حصان فسما أن عزم الدوران يصل لغاية 362 نيوتن متر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن