إقرأ المزيد
بي ام دبليو X6 فنتابلاك … مفهوم جديد للخروج عن المألوف !!
شارك   |
X6 فنتابلاك

لون السيارة هو من أحد العوامل الحاسمة لتفضيلها دونا عن غيرها وهو ما يدفع بشركات السيارات لتوفير خيارات كبيرة جدا من الألوان بل وكذلك إمكانية طلب لون خاص مقابل مبلغ مالي إضافي، بي ام دبليو X6 فنتابلاك هي مميزة للغاية.

ما يساعد في تميز بي ام دبليو X6 فنتابلاك هو درجة اللون الأسود الداكنة للغاية والتي ربما لن توفرها بقية الشركات المنافسة حتى وقت قريب، السبب في ذلك معرفة لأي مدى يمكن أن يكون اللون الأسود داكنا وهو ما كشفت عنه العلامة البافارية.

X6 فنتابلاك

بجانب اللون الأسود في بي ام دبليو X6 فنتابلاك فإنه وحسب دراسات علم النفس فإن هذا اللون يوفر درجة كبيرة من الرصانة والهيبة كذلك حيث أن سيارات أغلب رؤساء دول العالم تتزين بهذا اللون لتأكيد مكانتهم لدى شعبهم.

X6 فنتابلاك

تم انتاج اللون المميز بي ام دبليو X6 فنتابلاك بعد عدة جهود من الفنيين في قسم الطلاء التابع للعلامة البافارية حيث أنهم بالطبع يمتعون بالخبرة الكافية بسبب قدرتهم على توفير ألوان بناء على الطلب الخاص للزبائن الراغبين بالتميز قدر الإمكان ولا يوجد ضمن قائمة الألوان التي توفرها الشركة الصانعة.

X6 فنتابلاك

بجانب اللون الأسود في بي ام دبليو X6 فنتابلاك فإن تصميم المقدمة الذي يحتوي شبكة التهوئة المزدوجة الكبيرة الحجم وزوج المصابيح الأمامية ذات الزوايا الحادة وهو ما يوفر المزيد من الطابع الشرس للسيارة وهو ما يريده البعض.

X6 فنتابلاك

ميكانيكيا لم يتم التأكيد على المحرك في بي ام دبليو X6 فنتابلاك حيث أن الغاية منها فقط هو استعراض لأي مدى يمكن بلوغه في توفير اللون الأسود حيث أن البعض يفضله عن غيره من الألوان مما يدفع بعض الشركات أو حتى ورشات التعديل لتوفير “Black edition” مما يوفر طابعا مميزا للغاية.

X6 فنتابلاك

X6 فنتابلاك

تم أيضا طلاء العجلات في بي ام دبليو X6 فنتابلاك باللون الأسود كذلك مما يساعد في تغليب هذا اللون على كافة الناحية الخارجية من السيارة فيما أنه لم يتم التطرق إلى أية تفاصيل عن المقصورة، لا نعلم بعد فيما إذا كانت الشركة ترغب بتوفير هذا اللون إما تجاريا أو على الطلب الخاص لكن يمكن لزوار معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 التمتع بالنظر لهذه التحفة الفنية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن