November 19, 2019

بي ام دبليو 328 إصدار المئوية لتخليد ذكرى طراز 328 الكلاسيكي

طراز 328 هو أحد السيارات التي مثلت العلامة البافارية في حقبة الثلاثينيات من القرن الماضي، بي ام دبليو 328 إصدار المئوية الإختبارية  ستكون الوسيلة الملائمة لذلك.

في عام 1936 جرى انتاج طراز 328 من بي ام دبليو حيث كانت الغاية منه توفير طراز رياضي بجانب 326 الصالون، بي ام دبليو 328 إصدار المئوية تأتي تمهيدا لإعادة إحياء ذكرى ذات الطراز لكن بطابع عصري للغاية.

بي ام دبليو 328 إصدار المئوية

يتميز إصدار المئوية بسبب أنها يتمتع بذات نمط سبيدستر الذي تم تبنيه مسبقا في سيارة بي ام دبليو 328 سابقا، الفارق هو أن السيارة الإختبارية ستحتوي فقط على مقود أحادي فقط بخلاف السيارة الكلاسيكية التي كانت تحتوي على مقعدين.

جرى الإكتفاء بالتصريح أن السيارة الإختبارية سوف تحتوي على محرك كهربائي فقط دون ذكر أي تفاصيل عن مدى السير أو مدة الشحن أو حتى ناتج القوة الحصانية.

تم تصميم بي ام دبليو 328 اصدار المئوية من قبل أحد المصممين هاي كيونج جونج “Hae kyoung jong” وليس من قبل بي ام دبليو نفسها لكن النتيجة حتما تستحق أن يتم إخراجها على أرض الواقع.

بي ام دبليو 328 إصدار المئوية

تبرز مقدمة السيارة الإختبارية من خلال وجود خط  أزرق في المقدمة وأيضا المصابيح الأمامية الرفيعة بجانب وجود الشبكة المزدوجة التي تميز العلامة البافارية عن غيرها من السيارات.

من ضمن ما يساعد في تحقيق الإنسيابية يبرز مشتت الهواء الأمامي البارز بشكل ملحوظ مما يساعد على تدفق أكبر كمية من الهواء أعلى الهيكل فيما تبرز زوج الفتحات في الأسقل لتحقيق التوازن المطلوب للسيارة.

بي ام دبليو 328 إصدار المئوية

الناحية الجانبية تحتوي على زوج الخطوط المنحنية المتوازية فيما بينها مما يساعد على توفير تصميم جذاب وأيضا مميز، بجانب ذلك تبرز العجلات المضيئة لتوفير رونق لا مثيل له.

بي ام دبليو 328 إصدار المئوية

تتميز الجهة الجانبية الخلفية من السيارة من خلال وجود القوس البارز خلف مقعد السائق على غرار العديد من سيارات السباق كما أنه يحتوي على كلا اللونين الأبيض والأسود بطريقة فنية مميزة.

بي ام دبليو 328 إصدار المئوية

الجهة الخلفية من إصدار المئوية لطراز بي ام دبليو 328 تبرز بسبب وجود الخط الكبير الذي يمثل المصابيح الخلفية للسيارة كما يمكن ملاحظة وجود خطوط ليد في أسفل الصادم الخلفي.

 

أهم المقالات