إقرأ المزيد
بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية لعرض ما يمكن أن يكون عليه طراز M4 القادم
شارك   |
ام دبليو كونسبت 4

تستعد بي ام دبليو لإحالة الجيل الحالي من طراز M4 للتقاعد لصالح الجيل الجديد القادم الذي بالطبع سيوفر أحدث التقنيات بجانب متعة القيادة، قامت الشركة بعرض لمحة عما يمكن أن يكون عليه الجيل القادم من خلال بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية .

بالطبع لا بد من عرض طراز اختباري أو أكثر من قبل علامات السيارات المشاركة في معارض السيارات الحيوية مثل معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 حيث أن الغاية من هذه الفئة من السيارات كشف التوجه المستقبلي لعلامات السيارات المشاركة به، من ضمن هذه السيارات تبرز بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية التي تمثل العلامة البافارية.

ام دبليو كونسبت 4

تبرز الجهة الأمامية من بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية من خلال شبكة التهوئة الكبيرة في منتصف المقدمة تماما وهو ما بات النهج التصميمي لسيارات بي ام دبليو الحديثة لكن بالطبع ترافق ذلك مع موجة انتقادات كبيرة جدا على مواقع السيارات وأيضا مواقع التواصل الإجتماعي.

ام دبليو كونسبت 4

ما يساعد في تعزيز الطابع الشرس في بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية هو وجود المصابيح الأمامية الرفيعة وأيضا فتحات التهوئة الجانبية على الأطراف السفلية للصادم الأمامي.

ام دبليو كونسبت 4

تساعد الخطوط في جوانب بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية في زيادة الطابع الرياضي الشرس للسيارة كما أن خط الكروم الذي يبرز على إطار النوافذ الجانبية يساعد في المزيد من التميز والتألق كما تبرز بدورها الكاميرات التي حلت مكان المرايا الجانبية.

ام دبليو كونسبت 4

تبرز العجلات الكبيرة في بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية وهي خماسية الأذرع وثنائية التشعبات مكونة من الألمنيوم المعالج والخفيف الوزن الأمر الذي يساعد في تحقيق أداء أفضل.

ام دبليو كونسبت 4

الجهة الخلفية من بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية لا تقل شراسة عن نظيرتها الأمامية حيث تبرز المصابيح الخلفية الرفيعة بتقنية ليد والتي تحتوي على خط أحمر بالداخل، من جهة أخرى تبرز الفتحات الجانبية على أطراف الصادم الخلفي مما يزيد من التميز.

ام دبليو كونسبت 4

يتمتع مشتت الهواء الخلفي في بي ام دبليو كونسب 4 الإختبارية بتصميم لافت حيث تبرز الشفرات في الجهة الداخلية منه ومخارج العادم الثنائية على الأطراف مما يوفر الطابع الشرس بأفضل صورة ممكنة.

لم يتم الكشف عن أية تفاصيل عن الناحية الميكانيكية في بي ام دبليو كونسبت 4 الإختبارية لكنها حتما ستكون قادرة على توفير الإثارة الكافية في القيادة وهي السمة التي لطالما ميزت طرازات العلامة البافارية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن