إقرأ المزيد
أودي ال:ترايل كواترو الإختبارية الكهربائية ذات التصميم المستقبلي
شارك   |
ال:ترايل كواترو

من ضمن الشركات التي تسعى لإثبات وجودها بقوة في قطاع السيارات الكهربائية تبرز أودي حيث أنها لا تكتفي طبعا بخيار إي-ترون بل تريد توسعة الخيارات أمام الزبائن في المستقبل، أودي ال:ترايل كواترو تسعى لإستعراض التوجه المستقبلي لعلامة الحلقات الرباعية المتداخلة.

لا يكفي الكشف عن الطرازات التي ستسلك خط الإنتاج في معرض فرانكفورت للسيارات لعام 2019 بل يرغب الجمهور في معرفة مالذي سيتوفر من تقنيات في المستقبل القريب، خير إجابة على ذلك هي أودي ال:ترايل كواترو حيث أنها حتما ستتألق بجانب العديد من الطرازات الأخرى مثل RS6 و RS7.

ال:ترايل كواترو

تحتوي أودي ال:ترايل كواترو على 4 محركات كهربائية تتوزع عند كل عجلة من السيارة، يبلغ ناتج القوة الإجمالي 435 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر وهي أرقام أداء استثنائية للغاية بسبب ميزة المحركات الكهربائية التي تنقل العزم للعجلات مباشرة.

ال:ترايل كواترو

يبلغ مدى السير لسيارة أودي ال:ترايل كواترو قبل الحاجة للشحن مجددا ما بين 400 ولغاية 500 كم على الطرقات المعبدة و250 كم على الطرقات الوعرة مما يساعد على توفير تجربة مميزة وإثبات على قدرة المحركات الكهربائية في توفير أفضل أداء ممكن.

ال:ترايل كواترو

تبرز مقدمة أودي ال:ترايل كواترو من خلال الواجهة الزجاجية الكبيرة التي تتيح توفير أفضل مجال رؤية ممكن وهو ما يناسب المغامرين، تبرز أيضا على الأطراف المصابيح الأمامية الرفيعة التي توفر الإنارة الكافية بفضل وجود تقنية ليد.

ال:ترايل كواترو

من ضمن المناطق التي تحتوي على الزجاج في أودي ال:ترايل كواترو هي السقف حيث أن ذلك يساعد في التمتع برؤية السماء الصافية وأيضا التمتع بمشاهدة النجوم ليلا وهو ما يناسب من يرغب بقضاء بعض الوقت بعيدا عن ضغط العمل وضجيج المدينة.

ال:ترايل كواترو

الناحية الجانبية من أودي ال:ترايل كواترو تبرز من خلال الأبواب التي تفتح بشكل متعاكس كما أن أغلبها مكون من الزجاج، تفتح الأبواب الخلفية بشكل معاكس لنظيرتها الأمامية على غرار طرازات رولز-رويس مما يوفر مساحة أفضل للدخول والخروج من السيارة التي يمكن اعتبارها مركبة فضائية على إطارات.

ال:ترايل كواترو

ال:ترايل كواترو

تصميم الجهة الخلفية من أودي ال:ترايل كواترو قد لا يروق للبعض ويعتبره غريبا بعض الشيء بسبب وجود الحيز الزجاجي الصغير في الأعلى وبقية مكونات الهيكل من الألمنيوم في الأسفل، تبرز المصابيح الخلفية التي تتصل بين بعضها من خلال وجود خط أسود يحتوي على كتابة أودي.

ال:ترايل كواترو

ال:ترايل كواترو

مقصورة أودي ال:ترايل كواترو شبيهة لحد كبير بسيارات أفلام الخيال العلمي حيث أنه لا وجود للوحة العدادات التقليدية بل زوج من الشاشات الصغيرة خلف المقود لعرض المعلومات الكافية، لا وجود لمرآة الرؤية الخلفية بل تم تثبيت زوج من الكاميرات في أعلى السقف تعكس الصورة على زوج من الشاشات على أقصى أطراف المقصورة، تعكس أيضا الشاشات هذه الصورة التي تنقلها الكاميرات المثبتة على الجوانب.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن