إقرأ المزيد
أكيورا تايب S الإختبارية تعكس التصور المستقبلي لسيارات الصالون
شارك   |
تايب S الإختبارية

سيارات الصالون بدأت تفقد مكانتها في سوق السيارات بشكل تدريجي بسبب توفرها بالنمط ذاته منذ فترة طويلة وهو ما يدفع الصانعين لتوفير أنماط أخرى من أشكال الهيكل من أجل الإستمرار في المبيعات، تؤكد أكيورا تايب S الإختبارية أنه يمكن لسيارات الصالون الإستمرار في السوق قدر الإمكان في حال الإستمرار في إقناع الزبائن بذلك.

بقيت سيارات الصالون بالإستمرار على ذات النهج في التصميم منذ فترة طويلة، عام 1984 شهد تقديم بي ام دبليو M5 لإثبات قدرة سيارات الصالون على التمتع بأداء رياضي للغاية فيما أن عام 2004 شهد نقلة نوعية من خلال مرسيدس-بنز CLS الذي وفر سيارة صالون بشكل كوبيه، أكيورا تايب S الإختبارية تؤكد أنه يمكن استمرار ذات النمط من التصميم لفترة أطول.

تايب S الإختبارية

يساعد تصميم الجهة الأمامية في أكيورا تايب S الإختبارية في توفير طابع شرس للغاية والسبب في ذلك هو الفتحات الكبيرة الثلاث الموجودة في الصادم الأمامي من أجل المساعد على إدخال أكبر قدر ممكن من الهواء لحجرة التبريد في المحرك كما يمكن ملاحظة وجود اللون الكربوني على الأطراف الجانبية مما يوفر الطابع الرياضي المطلوب.

تايب S الإختبارية

تبرز الناحية الجانبية في أكيورا تايب S الإختبارية من خلال تبني نمط سيارات الصالون بشكل الكوبيه من خلال عدم وجود الدعائم بين الأبواب الأمامية والخلفية وهو ما يعزز من الطابع الرياضي للسيارة فيما تبرز بعض الخطوط عند الأبواب مما يساعد على توفير التميز الكافي.

تايب S الإختبارية

تبرز أكيورا تايب S الإختبارية أيضا من خلال العجلات بقياس 21 بوصة، ما يساعد على تميز هذه العجلات هو وجود أذرع بلون الألمنيوم فيما توجد أذرع بلون ألياف الكربون وهو ما يمنح السيارة مظهرا مميزا للغاية خاصة في حال تم توفير هذا النمط من التصميم تجاريا.

تايب S الإختبارية

تصميم الجهة الخلفية من أكيورا تايب S الإختبارية لا يقل تميزا عن نظيرتها الأمامية وذلك من خلال تصميم المصابيح الخلفية الذي يتكون من مزيج ما بين الخطوط في الوسط ومن ثم تندمج داخل المصابيح الخلفية في الأطراف مما يعطي طابعا رياضيا مميزا بجانب الجناح الخلفي المكون من ألياف الكربون وأيضا مخارج العادم الرباعية.

تايب S الإختبارية

تايب S الإختبارية

سيتم عرض أكيورا تايب S الإختبارية خلال فعاليات مهرجان أسبوع السيارات في مونتيري وهو ما يساعد حتما في الترويج المناسب لعلامة أكيورا.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن