إقرأ المزيد
ما هي أفضل خمس سيارات لدى وولفغانغ بورشه ، ابن مؤسس الشركة؟
شارك   |

أي شخص يهوى تجميع السيارات وخاصة الكلاسيكية يعلم أن علامة بورشه الألمانية هي مهمة في مجموعته لأنها تعكس أنموذج للأداء الرياضي فكيف إذا كان ذلك الشخص هو من عائلة بورشه وهو وولفغانغ بورشه Wolfgang porsche

وولفغانغ بورشه هو الإبن الأصغر من أبناء مؤسس الشركة فيرديناند بورشه Ferdinand Porsche ويتبوأ حاليا رئيس المجلس الإشرافي في شركة بورشه وهو أعلى منصب في الشركة.

وولفغانغ بورشه

يرغب وولفغانغ بورشه الإحتفال بعيد ميلاده ال 75 وكذلك للإحتفال بالذكرى ال70 لتأسيس علامة بورشه من خلال إستعراض أبرز 5 سيارات في مجموعته والتي هي بمثابة إرث عائلي بالنسبة له والتي سيتم إستعراضها في الفيديو المرفق.

تبرز من ضمن السيارات في المجموعة المميزة هي سيارتين من طراز 356 الشهير حيث أن إحداهما وهي الكوبيه تتميز باللون الأخضر الإيرلندي Irish Green أنتاج عام 1962 أما الأخرى فهي من الطراز المعدل خصيصا لولاية كاليفورنيا إنتاج عام 1952، حيث أن هذا الطراز تم إنتاجه من علامة بورشه وشارك في العديد من السباقات في فترة الخمسينات من القرن الماضي قبل أن يقوم بتسليم الشعلة إلى طراز 911 في عام 1963 والذي يستمر في الأسواق إلى يومنا هذا عبر أجيال متعددة.

وولفغانغ بورشه

تتألق في مجموعة وولفغانغ بورشه سيارة تيربو إس Turbo S 993 من طراز 911 إنتاج عام 1993 باللون الأخضر أيضا، مايميز طراز 993 هو أنه عبارة عن تحديث كامل للطراز المذكور مما ساعد على إرتفاع المبيعات بشكل كبير الأمر الذي أنقذ العلامة المذكورة من الإفلاس.

وولفغانغ بورشه

من السيارات المميزة في مجموعة وولفغانغ بورشه هي سيارة كاريرا جي تي Carrera GT التي جرى إنتاجها عام في الفترة ما بين 2003-2006 والطراز المذكور هنا هو إنتاج عام 2003، تحتوي هذه السيارة المميزة على محرك من 10 إسطوانات بشكل V10 بقوة 600 حصان.

وولفغانغ بورشه

السيارة الأخيرة في المجموعة هي من طراز باناميرا تيربو إس الهجينة Panamera Turbo S Hybrid إنتاج عام 2017 والتي يقوم بقيادتها يوميا إلى عمله وهي عبارة عن سيارة صالون بدء إنتاجها عام 2009 للمنافسة في فئة سيارات الصالون الرياضية.  

وولفغانغ بورشه


hamzeh

قارن