مارس 28, 2019

ماكلارين سينا من قطع الليجو التي تستعرض إبداع شركة ليجو

ماكلارين سينا تم انتاجها وبيع كامل النسخ الإنتاجية المقررة قبل حتى الشروع في انتاجها والغاية منها هي تخليد ذكرى السائق الأسطوري إيرتون سينا، شركة ليجو هي من الشركات الرائدة في مجال الألعاب كما أنها توفر نماذج قابلة للتجميع من قطع الليجو الصغيرة، ماكلارين سينا من قطع الليجو تستعرض أقصى قدرات الشركة على ما يمكن تخيل فعله بقطع الليجو الصغيرة.

شركة ليجو لا تتوانى عن اثبات قدراتها في مجال تصنيع الألعاب المتعلقة بالسيارات حيث شاهدنا سابقا نموذج بنفس الحجم الأصلي لسيارة بوجاتي شيرون لكن مع محرك كهربائي كما أنها تقوم بتوفير العديد من النماذج المميزة القابلة للتجميع مثل فيراري F40 وبورشه 911 GT3RS وأستون مارتن DB5 الخاصة بالعميل السري جيمس بوند، ماكلارين سينا من قطع الليجو تعكس مدى قدرة الإنسان على التخيل.

ماكلارين سينا من قطع الليجو

إذا أردتم معرفة ما هو سبب تميز ماكلارين سينا من قطع الليجو فهو أنها نتيجة تجميع ما يقارب 500 ألف قطعة ليجو وهو أمر مثير للدهشة، من أجل المقارنة فإن شركة ليجو توفر النماذج القابلة للجميع بعدد 1000 قعطة ليجو عادة و يبلغ العدد 3000 قطعة لنموذج بوجاتي شيرون.

ماكلارين سينا من قطع الليجو

عند النظر إلى ماكلارين سينا من قطع الليجو قد يظن أنها مماثلة للسيارة الحقيقية لكن الشيء الوحيد الذي لم تصنعه شركة ليجو هو الإطارات لكن بالمقابل تبرز إسطوانات وأقراص المكابح التي تم صنعها من قطع الليجو وهو ما يؤكد على الجهد الذي تم بذله من أجل الوصول للنتيجة المرغوبة.

ماكلارين سينا من قطع الليجو

بجانب ماكلارين سينا من قطع الليجو فإن طراز سينا الحقيقي يحتوي على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو ويستطيع انتاج 800 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 800 نيوتن كما أنه يتصل بعلبة تروس ثنائية الكلتش مكونة من 7 نسب.

ماكلارين سينا من قطع الليجو

يبلغ وزن ماكلارين سينا من قطع الليجو 1700 كجم وهي أثقل من طراز سينا الحقيقي بفارق 500 كجم، يحتوي النموذج على كافة الخصائص المطابقة للسيارة الحقيقة مثل تفاصيل المقصورة والأبواب التي تفتح، تحتوي المقصورة أيضا على المقود الحقيقي وليس من قطع الليجو.

ماكلارين سينا من قطع الليجو

توفر شركة ليجو ماكلارين سينا من قطع الليجو لكن بعدد قطع أقل بفارق كبير من أجل أن يتم تجميعها من قبل الأطفال الذين يحبون السيارات.

أهم المقالات