إقرأ المزيد
مازيراتي كواتروبورتي جران لوسو : إصدار محدود من أجل التميز والحصرية
شارك   |
كواتروبورتي جران لوسو

مهرجان مونتيري للسيارات هو فرصة مميزة لصانعي السيارات لإبراز ما لديهم من سواء أكانت سيارات جديدة بالكامل أو إصدار محدود من طراز معين، طراز كواتروبورتي جران لوسو سيمثل علامة مازيراتي في هذا المهرجان بجانب طراز آخر محدود الإنتاج وهو ليفانتي جران سبورت من أجل توفير الحصرية المطلوبة لزبائن العلامة.

سيتم انتاج 50 نسخة من مازيراتي كواتروبورتي جران لوسو وأيضا 50 نسخة أخرى من ليفانتي جران سبورت وهو ما من شأنه إثبات قدرة علامة مازيراتي على توفير التميز المطلوب لزبائنها خاصة وأنها تشكل مزيجا فريدا ما بين الأداء والرفاهية.

كواتروبورتي جران لوسو

تتميز مازيراتي كواتروبورتي جران لوسو بأنها تتزين من الخارج باللون الأزرق الداكن وهو ما يساعد في توفير الطابع الرصين لسيارة صالون فارهة، تبرز أيضا من ناحية أخرى العجلات الكبيرة الحجم والتي يبرز من خلالها كلا من إسطوانات الكبح وغطاء أقراص المكابح.

كواتروبورتي جران لوسو

تحتوي مازيراتي كواتروبورتي جران لوسو على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساعد على انتاج 430 حصان ويوفر عزم دوران لغاية 575 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

كواتروبورتي جران لوسو

مقصورة مازيراتي كواتروبورتي جران لوسو تبرز من خلال اللون البني الذي يغطيها بالكامل كما أن المقاعد تم تصميمها من أجل توفير الراحة الكافية للركاب وتتميز بأنها توفر الطابع الرياضي، من ضمن ما يساعد على تميز المقاعد هو الأطراف النافرة التي توفر الثبات الكافي لكلا من السائق والركاب.

كواتروبورتي جران لوسو

بجانب مازيراتي كواتروبورتي جران لوسو فإنه سيتم الكشف عن طراز آخر محدود الإنتاج بمقدار 50 وحدة وهو طراز ليفانتي جران سبورت، يتميز هذا الطراز من خلال اللون البرونزي من الخارج والأسود الذي يغطي المقصورة بالكامل من الداخل وهو ما يساعد في التميز المطلوب خاصة لطراز محدود الإنتاج يحمل شعار مازيراتي.

يحتوي طراز ليفانتي جران سبورت على المحرك ذاته الموجود في مازيراتي كواتروبورتي جران لوسو إلا أنه سيتوفر فقط بخيار الدفع الخلفي فقط وليس الرباعي وهو ما يناسب من يريد سيارة متعددة الإستعمالات بطابع رياضي معزز.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن