إقرأ المزيد
مازدا RX-777 المعدلة بطريقة مميزة للغاية من أجل التميز لأقصى حد
شارك   |
مازدا RX-777

عشاق التعديل موجودون في كافة أنحاء العالم حيث يقوم الكثير منهم بإضافة زوائد مميزة للغاية من أجل توفير التميز لأقصى حد ممكن بالمقارنة مع بقية السيارات من ذات الطراز، قام أحد مالكي طراز RX-7 بوضع لمساته الشخصية من أجل الخروج بسيارة مميزة تليق برغبته في التميز بطريقة غير مسبوقة كما أنه قام بتسميتها مازدا RX-777.

مازدا RX-7 هي أحد أشهر طرازات شركة مازدا حيث أنها كانت تحتوي على محرك ذو مكابس دوارة وهي ميزة تتيح انتاج قوة لافتة دون الحاجة لمحرك كبير الحجم للغاية، قام أحد مالكي هذا الطراز ويقطن في هاواي بوضع لمساته بطريقة مميزة للغاية واستغرق الأمر 10 سنوات للخروج بالنتيجة المرغوبة وتغيير التسمية لتصبح مازدا RX-777.

مازدا RX-777

صرح مالك مازدا RX-777 أن سبب المدة الطويلة لإنجاز مشروعه هو أنه لم يكن يمتلك المال الكافي وأيضا المواد اللازمة للتعديل لكنه في النهاية تمكن من ذلك، تم استبدال المصابيح الأمامية القياسية بأخرى من طراز أستون مارتن فانتاج كما تم التعديل على الصادم الأمامي أيضا من أجل توفير طابع يمزج ما بين الشراسة والتميز في وقت واحد.

تحتوي مازدا RX-777 على المصابيح الخلفية الموجودة في سيارة لوتس إيليز كما أن السيارة تحتوي على أقواس عجلات تزيد من عرض السيارة لتصبح أعرض من دودج فايبر وهو ما يمنحها مظهرا فريدا للغاية ويليق بإنتظار المالك للخروج بالنتيجة التي كان يرجوها خلال 10 أعوام وهو ما تم بنجاح باهر.

مازدا RX-777

قام مالك مازدا RX-777 كذلك بتركيب عجلات وإطارات تتناسب مع أقواس العجلات العريضة التي قام بتركيبها كما أن العجلات تتزين بلون الكروم وهو ما يزيد من تميز السيارة.

مازدا RX-777

المحرك الموجود في مازدا RX-777 هو من فئة LS من جنرال موتورز إلا أنه لم يتم التصريح عن سعته لكنه مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 ونال أيضا حصته من التعديلات وهو ما يمكن من انتاج 900 حصان، بفضل الوزن الخفيف البالغ فقط 1224 كجم فإن ذلك يمكنها من بلوغ سرعة قصوى تتجاوز 300 كم/س وهو أمر طبيعي لسيارة خفيفة الوزن تحتوي على محرك قوي للغاية.


Mohammed Bulbul

قارن