إقرأ المزيد
مازانتي إيفانترا ميليكافالي : السيارة الإيطالية المميزة
شارك   |

عندما يتم الحديث عن سيارة إيطالية فإنه يتبادر للأذهان مباشرة اسم فيراري أو لامبورجيني بسبب الشهرة الواسعة لكلاهما، تسعى مازانتي إيفانترا ميليكافالي لإثبات وجودها في فئة السيارات الخارقة المميزة.

ظهرت مازانتي إيفانترا ميليكافالي كسيارة اختبارية عام 2016 إلا أنها الآن باتت جاهزة للمنافسة في فئة السيارات الخارقة وبإنتظار إطلاق بيننفارينا ليسارتها الخارقة PFO بناتج قوة يبلغ 2000 حصان.

مازانتي إيفانترا ميليكافالي

التصميم الخارجي لسيارة مازانتي إيفانترا ميليكافالي يليق بالشكل الكافي الذي يضعها ضمن فئة السيارات الخاقة، تتمتع المفدمة بتصميم هجومي مميز من تصميم المصابيح الأمامي والذي يحتوي على شريط إضاءة بتقنية ليد، تصميم الجوانب يحتوي على العديد من الخطوط من أجل تأمين الإنسيابية الملائمة كما توجد فتحة التهوئة للمحرك من أجل التبريد وهي كبيرة الحجم.

مازانتي إيفانترا ميليكافالي

تصميم الجهة الخلفية هو أيضا مميز حيث أن أبرز ما يمكن ملاحظته هو تصميم مخارج العادم الرباعية المدمجة في الصادم الخلفي وهو مشابه لحد ما لمخارج العادم في سيارة باجاني زوندا، يمكن ملاحظة غطاء أقراص المكابح الكبير من خلال أذرع العجلات.

مازانتي إيفانترا ميليكافالي

من ضمن ما يميز مازانتي إيفانترا ميليكافالي هو الجناح الخلفي الثابت إلا أنه أيضا يتمتع بتصميم لا يقل شراسة عن بقية المكونات مما يدفعها لتشكيل منافسة جادة في فئتها.

تتميز مازانتي إيفانترا ميليكافالي أيضا الطريقة المميزة التي تفتح أبوابها بها، فهي على شكل أجنحة الفراشة لكن بشكل معاكس على غرار سيارة لايكان هايبرسبورت مما يمنحها طابعا مميزا بعض الشيء.

مازانتي إيفانترا ميليكافالي

تحتوي مازانتي إيفانترا ميليكافالي على محرك من فئة LS7 من تطوير جنرال موتورز، السعة هي 7.3 ليتر كما أنه مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 ويتصل بزوج من شواحن التيربو مما يساهم في انتاج 1200 حصان كما أن عزم الدوران يصل إلى 1200 نيوتن.متر، هل يبدو لكم رقم ناتج القوة مألوفا لكم، نعم، إنه نفس ناتج قوة محرك بوجاتي فيرون سوبر سبورت، تندفع السيارة بالعجلات الخلفية فقط.

مازانتي إيفانترا ميليكافالي

بسبب أرقام الأداء اللافتة التي ينتجها المحرك في مازانتي إيفانترا ميليكافالي فإنها تستطيع التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.7 ثانية كما أن السرعة القصوى تبلغ 402 كم/س وهو أمر كفيل لتصنيفها ضمن فئة السيارات الخارقة، من أجل القدرة على السيطرة تم تزويدها بمكابح سيراميكية قادرة على كبح جموحها بغض النظر عن السرعة.


Hamzeh Pshouq

قارن