إقرأ المزيد
لنقل وداعاً لهذا النماذج الجميلة من مرسيدس
شارك   |

لأول مرة منذ عام 2015، تم الكشف عن مرسيدس بنز من قبل بي إم دبليو بصفتها ملك مبيعات السيارات الفاخرة في الولايات المتحدة، على الرغم من ذلك، ظلت العلامة التجارية أكبر شركة لصناعة السيارات على مستوى العالم بفضل تشكيلتها الرائعة التي لا تزال تنمو.

مرسيدس

ولكن على الرغم من أن الشركة قد حققت نجاحاً على مدار الأعوام القليلة الماضية، إلا أن رئيسة شركة Daimler علا كالينيوس تفكر كثيراً في كيفية تأثير السيارات الكهربائية، وتكاليف التطوير الذاتي للأرباح.

ومن خلال حديثها مع صحيفة هاندلبسلات الألمانية، ألمحت كالينيوس إلى أن مرسيدس يمكن أن تخفض 15000 موظف من خلال التقاعد المبكر، والتقاعد الجزئي، مع التخفيف من تشكيلة النماذج الواسعة.

مرسيدس

نموذجان أشارت إليهما كالينيوس إلى أنهما من النماذج التي سنودعها، وهما إس كلاس كوبيه وConvertible، وكلاهما لن يستقبلا عملاء جدد.

بدلاً من ذلك ستصدر مرسيدس سيارة SL الجديدة تماماً، والتي من المفترض أن تملاً الفجوة التي خلفتها المتغيرات ذات الفئة S من البابين.

وتم إيقاف سيارة مرسيدس X-Class وهي شاحنة بيك آب التي لم يتم تقديمها في الولايات المتحدة. لكن الموديلات الأكثر إثارةً للدهشة التي ذكرتها كالينيوس كانت مرسيدس بنز CLS ومرسيدس AMG GT 4-Door، وكلاهما من الوافدين الجدد نسيباً إلى التشكيلة.

مرسيدس

فقد كانت CLS موجودةً منذ عام 2004 ولكنها دخلت الجيل الثالث مرةً أخرى في عام 2018. وجرى تقديم GT 4-Door أيضاً في عام 2018 كنموذج جديد تماماً، ولكن وجود هذا الطراز مع CLS ليس ضرورياً.

مرسيدس

في الواقع تخطط مرسيدس للكشف عن طرازين مهمين في عام 2020 بما في ذلك فئة S الجديدة، يليها نموذج مكهرب.

تتوفر كل من CLS، وGt 4-Door في مظهر AMG 53 الذي يتميز بنفس الشاحن التوربيني 3 ليتر مع مساعدة مختلطة هجينة، مما ينتج قوة مماثلة تبلغ 429 حصان.

مرسيدس

يبلغ سعر CLS 53 ابتداء من 81200 دولار، كما أن GT 4-Door يبلغ سعرها 99950 دولاراً، وقد أشارت كالينيوس إلى أنه يمكن استبدال كل من CLS وGt 4-Door بنموذج واحد يعمل بالكهرباء.

 

هذا المقال من موقع نيو باز وقد ترجمه لكم موقع عالم السيارات.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن