إقرأ المزيد
للنساء 7 أشياء يجب أن تكون بسيارتكن
شارك   |

إن كنتِ تعيشين في مدينة مزدحمة أو تقضين الكثير من الوقت بسيارتك، فأنتِ تعرفين بالضبط ما أقصد، فهنالك أشياء ضرورية للغاية يجب أن تبقى بسيارتك، فليس من المعقول العودة إلى المنزل أثناء طريقك، نحو العمل، لأنكِ نسيتِ وضع مزيل العرق بمنتصف الطريق إلى المكتب، ماذا تفعلين في مثل هذا الموقف، هنا سنقدم لكِ 7 أشياء يجب أن تكون بسيارتك توفر لك الكثير من الوقت، وتخلصك من حجم القلق الكبير.

حقيبة تجميلية صغيرة

يمكن شراء حقيبة صغيرة من متجر بيع المواد التجميلية، وشراء كمية ثانية من مواد التجميل التي تستخدمينها قبل الخروج من المنزل، مثل أحمر الشفاه، والمسكرة، وخافي العيوب، والأشياء التي تحتاجها كل امرأة، وضعيها ضمن حقيبة صغيرة داخل تابلوه السيارة. بهذه الطريقة إن كنتِ بحاجة إلى القليل من لمسات الجمال، أو إخفاء البثور، فستجدين كل ما تحتاجينه داخل الحقيبة الصغيرة.

شاحن الهاتف

لقد نسيتِ شحن هاتفك الخلوي قبل الخروج! وكنتِ متأخرةً عن العمل؟ وليس لديكِ الوقت الكافي لتبقي بالمنزل كي تشحني هاتفك. الحل الأفضل هو اقتناء شاحن مخصص للسيارة، يمكن شراؤه من المتاجر الإلكترونية، ويتم توصيله بكل سهولة بالسيارة. بهذا يمكن شحن الهاتف أثناء الطريق نحو العمل.

أحذية متنوعة

أثناء العمل قد تضطرين إلى ارتداء أحذية الكعب العالي، ولكنك لن تبقين صامدةً طوال اليوم، فالشعور بالألم سيكون كبيراً في قدميك، لهذا فمن الأفضل وضع زوج من الأحذية المريحة بصندوق السيارة، وارتدائها عند الحاجة في حال الذهاب بجولة تسوق، أو المشي مع الأصدقاء لمسافات طويلة.

أدوات إصلاح السيارة الأساسية

عند الخروج من منزلك والدخول بسيارتك، تتفاجئين بأنها لا تعمل، بسبب أن البطارية أصبحت فارغة، لأنكِ نسيتِ إطفاء مصابيح السيارة طوال الليل، لهذا فمن الضروري أن تحتوي سيارتك على كبلات التوصيل التي تمكّنك من شحن بطارية سيارتك من بطارية سيارة أخرى.

وفي بعض الأحيان قد تتعرض إحدى إطارات سيارتك إلى ثقب وتحتاجين إلى استبدالها، فيجب أن يكون لديكِ إطار احتياطي، وأدوات تغييره، حيث يمكّنك ذلك من تبديل الإطارات وتثبيتها في أي وقت موفرةً على نفسك الوقت والمال.

محفظة مال احتياطية

كم من مرة كنتِ بعجلةٍ من أمرك ونسيتِ محفظتك بالمنزل، ولم تنتبهِ إلى ذلك إلا عند وقت شراء وجبة الغداء، أو عند حاجتك لتعبئة خزان وقود سيارتك بالبنزين. هنا يتوجب عليكِ الاحتفاظ بمبلغ مالي احتياطي يوضع في السيارة لمثل هذه الحالات.

جاكيت شتوي سميك

تعطلت سيارتك وانتهى بك الأمر بمنطقة نائية تنخفض فيها درجات الحرارة كثيراً، ولا تعرفين كم من الوقت سيستغرقه انتظار شاحنة السحب، وأنتِ تشعرين بالبرد كثيراً. يمكنكِ بكل سهولة الإسراع إلى السيارة وارتداء الجاكيت والتدفئة، حتى يتم سحب السيارة إلى أقرب ميكانيكي.

نظارات شمسية

من الأشياء الضرورية كثيراً هي النظارات الشمسية، ليس للسيدات اللواتي يقدن السيارة فقط، بل لكافة الفتيات، حيث إن أشعة الشمس تسبب الإسراع بظهور التجاعيد حول العينين.

وبالنسبة للواتي تقدن السيارة، فالنظارات الشمسية ضرورية للغاية لأنها تساعد على القيادة بشكل أفضل، وتخفف من الصداع الناجم عن التحديق بأشعة الشمس طوال فترة القيادة.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن