إقرأ المزيد
لاند روفر ديفندر بلاك كومب : مزيج مميز بين الأداء والفخامة
شارك   |
لاند روفر ديفندر بلاك كومب

لاند روفر ديفندر بلاك كومب هي إثبات آخر أنه يمكن توفر طراز ديفندر 90 بالعديد من الزوائد المميزة وأيضا التمتع بمقصورة فخمة في حال توفر التعديل الملائم لها.

تم إدخال التعديلات على لاند روفر ديفندر بلاك كومب من قبل شركة “East coast defenders” وهي شركة تختص بتعديل الطرازات الكلاسيكية من ديفندر لتلائم نمط الحياة المعاصر لكن ما السبب؟

لاند روفر ديفندر بلاك كومب

السبب هو أنه عندما جرى إطلاق طراز ديفندر في الفترة ما بين 1984 ولغاية 2016 كان الهدف منها فقط توفير مركبة تتمتع بقدرات عبور مميزة دون الإكتراث بأي مسألة أخرى مثل المقصورة أو التجهيزات.

من أهم التعديلات التي جرى توفيرها في السيارة هي المقصورة التي أصبحت أكثر فخامة ورفاهية وهو ما يمكن ملاحظته من خلال المقاعد الرياضية التي تم تغليفها بالجلد الفاخر وأيضا نمط الحيطة بشكل المربعات لإضفاء الطابع الفخم.

لاند روفر ديفندر بلاك كومب

جرى كذلك توفير الرفاهية المطلوبة من خلال تركيب شاشة كبيرة لتحل مكان الراديو التقليدي والتي توفر عدة خيارات للإستماع لما يريده السائق أو الركاب.

لاند روفر ديفندر بلاك كومب

جرى الحفاظ على تصميم المقاعد المتقابلة في الخلف لكن مع تغليفها بالجلد أيضا من أجل توفير الفخامة المطلوبة على غرار المقاعد الأمامية كما تم تغليف الأرضية بالقماش للحفاظ عليها.

لاند روفر ديفندر بلاك كومب

تتضمن التعديلات أيضا في لاند روفر ديفندر بلاك كومب تركيب محرك جديد مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 فئة LS3 بسعة 6.2 ليتر تم التعديل عليه لينتج 565 حصان، نقل القوة يتم من خلال علبة تروس أونوماتيكية مكونة من 6 نسب.

جرى أيضا تزويد السيارة بزوائد خارجية تليق بطراز ديفندر ويبرز ذلك من خلال الصادم الأمامي الذي يحتوي على خطاف للسحب للمساعدة على انتشال السيارة في حال التعرض للتغريز،

لاند روفر ديفندر بلاك كومب

تتضمن الزوائد التي جرى تركيبها سقف صلب قابل للنزع مما يساعد على إدخال الهواء المنعش للمقصورة قدر الإمكان وحل ذلك مكان السقف القماشي الذي يتوفر في النسخة القياسية.

لا بد من توفير الوسيلة المناسبة لمساعدة لاند روفر ديفندر بلاك كومب على اجتياز العوائق، جرة تركيب عجلات بقياس 18 بوصة مغلفة بإطارات من شركة BF goodrich توفر القدرة على السير لكافة أنواع الطرقات.

لاند روفر ديفندر بلاك كومب

تبرز الجهة الخلفية من لاند روفر ديفندر بلاك كومب من خلال تثبيت الإطار الإحتياطي على الباب الخلفي وأيضا صادم خلفي رفيع للمساعدة على توفير قدرة عبور أفضل.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن