إقرأ المزيد
لاند روفر ديسكفري سبورت الجديدة لعام 2020 بطابع رياضي معزز
شارك   |
روفر ديسكفري سبورت

عندما تم إطلاق طراز ديسكفري من لاند روفر عام 1989 كانت الغاية من ذلك توفير طراز يحتل مكانا وسطيا بين ديفندر ورينج روفر من أجل تعزيز حضور العلامة في الأسواق بالطريقة المطلوبة، مع الوقت اكستبت السيارة المزيد من التحديث والطابع العصري وهو ما يبرز بشكل واضح للغاية في لاند روفر ديسكفري سبورت الجديدة لعام 2020.

يعود إطلاق الجيل الحالي من طراز ديسكفري لعام 2016 كطراز لعام 2017 إلا أنه بسبب المنافسة المتزائدة في فئة سيارات الدفع الرباعي لا بد من توفير الأحدث والأفضل دائما وبالتالي فإن لاند روفر ديسكفري سبورت لعام 2020 تمثل التحسينات المطلوبة للإستمرار في هذه الفئة وتوفر كل ما يلزم لجذب الزبائن لصالات العرض.

روفر ديسكفري سبورت

تم إدخال تحسينات طفيفة على لاند روفر ديسكفري سبورت لكنها ضرورية للمنافسة في فئتها، يمكن ملاحظة المصابيح الأمامية التي أصبحت تتمتع بزوايا حادة أكثر بالمقارنة مع الطراز السابق فيما أن الصادم الأمامي أصبح بتصميم أكثر عصرية وبساطة حيث تبرز فتحة التهوئة الكبيرة في الصادم الأمامي بجانب زوج الفتحات على الجوانب.

من ضمن ما يميز لاند روفر ديسكفري سبورت بالمقارنة مع ديسكفري القياسي هو إمكانية اختيار لون السقف حيث يتوفر السقف بنفس لون الهيكل كتجهيز قياسي أو باللون الأسود اختياريا وهو ما يزيد من جمالية السيارة ويوفر لها طابعا مميزا للغاية.

روفر ديسكفري سبورت

الناحية الجانبية في لاند روفر ديسكفري سبورت تبرز من خلال وجود الرسوميات السوداء على جوانب أطراف الجوانب الأمامية مما يمنح السيارة الطابع الرياضي المعزز كما تبرز العجلات التي تتوفر بعدة تصاميم لملائمة رغبات الزبائن المتنوعة.

روفر ديسكفري سبورت

الجهة الخلفية في لاند روفر ديسكفري سبورت الجديدة لعام 2020 أصبحت تتميز أكثر من خلال اعتماد مشتت هواء خلفي يحتوي على فتحات أكبر فيما أن مخارج العادم أصبحت تحتل مكانها أسفل الصادم الخلفي.

روفر ديسكفري سبورت

مقصورة لاند روفر ديسكفري سبورت توفر ما يلزم لتوفير الراحة والرفاهية للركاب وأيضا قدرة تحميل مميزة للأمتعة في حال طي الصف الخلفي للمقاعد، من أبرز ما يمكن ملاحظته في لوحة القيادة الوسطية هو التخلي عن المفاتيح التقليدية بالكامل للتحكم في جهاز التكييف لصالح لوحة تعمل باللمس من أجل اختيار اتجاه تصريف الهواء والحرارة المرغوبة كذلك.

روفر ديسكفري سبورت

من ضمن الميزات التقنية في لاند روفر ديسكفري سبورت هو المرآة الوسطية حيث أنه يمكن رؤية الجهة الخلفية من المقصورة أو الناحية الخارجية من خلال الضغط على زر مخصص وهو ما يساعد في توفير رؤية أفضل للخلف.

روفر ديسكفري سبورت

ميكانيكيا تتوفر لاند روفر ديسكفري سبورت بخيارين من المحركات كلاهما مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر، في حال وجود المحرك الكهربائي المساعد يبلغ ناتج القوة 296 حصان وفي حال عدم وجوده تتدنى القوة لغاية 246 حصان، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.


Mohammed Bulbul

قارن