December 13, 2018

لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو من شركة Wheels & More

عالم الأرقام يمتاز بعدم وجود أي حد له حيث يمكن تخيل أي رقم يمكن بلوغه وهو ذات الحال في عالم تعديل السيارات حيث تطل شركات تستطيع انتاج أرقام أداء جنونية للغاية لسيارات خارقة للمزيد من السرعة قدر الإمكان وهو ما يميز سيارة لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو من شركة Wheels & More.

تتمتع لامبورجيني هواراكان القياسية بمحرك مكون من 10 إسطوانات بشكل V10 وهو بسعة 5.2 ليتر من فئة السحب العادي وقادر على انتاج 610 حصان كما أنه الوريث لطراز جالاردو المميز، شركات التعديل لا تكتفي طبعا بأرقام ناتج القوة المصنعية بل تقوم بعمل دراسات عن كيفية استخراج المزيد من القوة وهو حال لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو المعدلة من شركة Wheels & More.

لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو

أبرز ما يمكن ملاحظته حال لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو المعدلة من شركة Wheels & More هو الخط الرفيع الذي يمتد على طول الهيكل وهو باللون الأسود مما يعطي السيارة طابعا فريدا من نوعه.

لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو

من ناحية الأداء تتوفر حال لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو المعدلة من شركة Wheels & More بخيارين من التعديلات على المحرك، الخيار الأول يمكن من انتاج 770 حصان وعزم دوران يصل لغاية 700 نيوتن.متر وهو كفيل بتوفير الإثارة اللازمة عند الضغط بشدة على دواسة الوقود، جرعة القوة الإضافية تأتي من خلال توفير ضاغط هواء من أجل زيادة الأداء.

لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو

الخيار الثاني من التعديلات لسيارة حال لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو المعدلة من شركة Wheels & More يمكن السيارة من انتاج 850 حصان وعزم دوران يصل لغاية 850 حصان مع عزم دوران يصل لغاية 730 نيوتن.متر، بالطبع يفضل عدم اصطحاب الأشخاص الذين لا يحبون التمتع بالسرعة عند قيادة سيارة تتمتع بقوة مماثلة.

لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو

تتمتع لامبورجيني هوراكان LP 850 لوسيفيرو المعدلة من شركة Wheels & More بعجلات كبيرة قياس 21 بوصة تتزين أطرافها باللون البرتقالي وهو اللون ذاته الذي يزين غطاء أقراص المكابح، تعكف شركة التعديل على تطوير جهاز تعليق يمكن تعديل ارتفاعه حسب ما يرغب به السائق وهو ما يوفر الثبات المطلوب عند القيادة بسرعة عالية.  

أهم المقالات