إقرأ المزيد
لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي معدلة من نوفيتيك روسو
شارك   |
لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة

هناك من يعتبر أن سيارات لامبورجيني التي توجد في صالات العرض غير مميزة كفاية بالتالي يبرز دور شركة نوفيتيك روسو التي تؤمن له غايته.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي هي الطراز المخصص للقيادة على الحلبات من شعار الثور الهائج الا أن شركة نوفيتيك روسو قامت بتعديلها لمن يرغب بمزيد من الاثارة.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة

من الخارج ولزيادة التميز تحتوي لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة من نوفيتيك روسو على مقدمة بتصميم شرس للغاية ويبرز لون ألياف الكربون الرائع بجانب البرتقالي، الجهة الخلفية نالت الحصة الأكبر حيث يبرز مشتت الهواء الكبير جدا كما وأن مخارج العادم أصبح مكانها الجديد في الصادم لزيادة الطابع الرياضي كما وتم تصميم جوانب جديدة تسمح بادخال الهواء لتبريد المكابح.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة

من أبرز ما يميز سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي هو الجانح الخلفي الكبير والذي بقي على حاله دون أي تعديلات تذكر من نوفيتيك روسو حيث أن دوره يتعدى وظيفة المظهر من خلال المساعدة على تأمين الثبات عند المنعطفات أو للتماسك اللازم في المقاطع المستقيمة.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة

من الناحية الميكانيكية لسيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي لا تزال شركة نوفيتيك روسو تعمل على لمساتها نظام نقل الحركة بالكامل وكذلك نظام العادم وكأن الطراز القياسي يفتقر للهدير المميز الذي سيزداد بفعل اللمسات التي ستطرأ عليه علما أن محركها هو بسعة 5.2 ليتر ويتكون من 10 اسطوانات بشكل V10 مما يجعله ينتج 630 حصان وكذلك بسحب عادي.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة

من الداخل فان خيارات المقصورة لسيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة من نوفيتيك روسو واسعة وتضمن تفردها بما يتلائم مع ذوق الزبائن على حدة.

العجلات في سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة من نوفيتيك روسو هي بتصميم مميز للغاية حيث انها قياس 20 بوصة في الأمام و 21 في الخلف مما يجعل تجاهلها أمرا صعبا.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي المعدلة

تعديل سيارة لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي من قبل نوفيتيك روسو ليس بالأمر الصعب على الشركة التي تأسست عام 1989 في ألمانيا والتي تقوم بتعديل السيارات السريعة مثل علامة الثور الهائج اضافة الى الحصان الثائر فيراري لاعطائها جرعة قوة اضافية بجانب توفيرها لزوائد خارجية مميزة وذات طابع رياضي أكثر وطبعا بمبلغ لا يستهان به.

    


Hamzeh Pshouq

قارن