إقرأ المزيد
لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT تحظى بجرعة قوة إضافية
شارك   |
أوروس المعدلة من ABT

شركة ABT هي أبرز شركات التعديل التي توفر التميز للعديد من الطرازات المنضوية تحت لواء مجموعة فولكس واجن مثل أودي وفولكس واجن وسيات، لكن يبدو أن الشركة لم تكتفي بذلك بل قررت هذه المرة توسعة نطاق تعديلاتها، لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT هي الحل لمن يعتقد أن ناتج القوة الذي توفره الشركة الصانعة غير كافي.

على الرغم من أن طراز أوروس يفترض أن يوفر القوة الكافية لسيارة تحمل شعار لامبورجيني لكن بالطبع توجد فئة من الزبائن لا تكتفي بذلك بل تريد المزيد من الأداء، لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT هي ربما الإجابة الشافية للبعض.

أوروس المعدلة من ABT

تتميز لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT من خلال الزيادة في ناتج القوة الحصانية حيث أصبح المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر والذي يتصل بزوج من شواحن التيربو ينتج 700 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 910 نيوتن متر.

بفضل إدخال التعديلات على المحرك في لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT فإن التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 3.4 ثانية فقط إلا أن السرعة القصوى لم يتم الإعلان عنها وهو ما يجعلها أمرا غامضا لكنها حتما سترتفع بفارق بسيط يتناسب مع الزيادة في القوة الحصانية.

أوروس المعدلة من ABT

بجانب الزيادة في ناتج القوة في لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT فإنه لا بد من توفير زوائد خارجية جديدة تزيد من تميز السيارة، يبرز الصادم الأمامي الذي يحتوي على الحافة السفلية المكونة من ألياف الكربون وهو كذلك بالنسبة للجهة الخلفية حيث يوجد الجزء الوسطي من ذات المادة وهو ما يساعد في زيادة التميز للسيارة.

أوروس المعدلة من ABT

لم يتم الإعلان عن قياس العجلات المتوفرة في لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT لكن الشركة توفر تشكيلة مميزة من العجلات يتراوح قياسها ما بين 19 – 23 بوصة وبتصاميم متعددة بما يتناسب مع أذواق ورغبة الزبائن.

قد تكون لامبورجيني أوروس المعدلة من ABT هي الخيار المناسب لمن لا يستطيع انتظار نسخة الأداء العالي من طراز أوروس الذي سيتوفر من شركة لامبورجيني نفسها وهو ما يريده زبائن لامبورجيني ويتوقعونه من علامة الثور الهائج التي كانت الغاية من تأسيسها توفير منافس قوي لعلامة فيراري.


Mohammed Bulbul

قارن