إقرأ المزيد
لامبورجيني أفنتادور S رودستر هدية عيد الميلاد المجيد !!
شارك   |

لامبورجيني أفنتادور S رودستر هي النسخة المحسنة من طراز افنتادور الحالي والتي تتوفر في الأسواق منذ عام 2015، قامت لامبورجيني بإهدائها كنوع من المكافأة لشغف أحد الأشخاص بها.

قامت الشركة بإهداء أحد الأشخاص طراز لامبورجيني أفنتادور S رودستر لكن ليس أي شخص بل هو ذاته من قام سابقا بصنع سيارة أفنتادور SV بالإعتماد على ميزة الطباعة الثلاثية الأبعاد.

لامبورجيني أفنتادور S رودستر

عادة تتخذ شركة لامبورجيني إجراء صارم بحق من يقوم بصناعة سيارة مقلدة عن أي من سياراتها لكن عندما علمو أن هذا الشخص قام بعمل النموذج المقلد من أجل إرضاء رغبة طفله لديها رأي آخر تماما.

تم استبدال النموذج عن طراز أفنتادور SV داخل مرآب المنرل بسيارة أفنتادور S رودستر حقيقية في الليلة التي تسبق عيد الميلاد المجيد، جرى ذلك بالتنسيق مع والد الطفل من أجل تشكيل مفاجأة فريدة من نوعها.

بالطبع وجود سيارة لامبورجيني داخل مرآب المنزل هو حلم للعديد من الأشخاص وهو ما تم ويؤكد أيضا وجود المسؤولية الإجتماعية لدى شركة لامبورجيني التي قامت بإعارة السيارة لمدة أسبوعين فقط من أجل معرفة متعة الجلوس في سيارة لامبورجيني حقيقية.

يحتوي طراز أفنتادور S على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر، ناتج القوة يبلغ 740 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 690 نيوتن متر، علبة التروس مكونة من 7 نسب تنقل العزم للعجلات الأربعة.

لامبورجيني أفنتادور S رودستر

في المقابل تعود بداية مشروع نموذج لامبورجيني أفنتادور SV لعام 2018 حيث أن الطفل كان دائما يستخدم السيارة في ألعاب الفيديو مما دفع والده لإرضاء رغبته من خلال صنع نموذج بحجم السيارة الحقيقية من خلال الإستعانة بالطباعة ثلاثية الأبعاد.

يحتوي نموذج أفنتادور SV على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.7 ليتر من فئة LS1 يعود بالأساس لسيارة كورفيت انتاج عام 2003، تم إضافة زوج من شواحن التيربو لكن لم يجري التصريح عن ناتج القوة.

صرح رئيس قسم التسويق والتواصل لدى لامبورجيني أن الشركة عادة لا تتساهل فيما يتعلق بقيام الأشخاص بعمل نموذج مقلد عن أي من سياراتنا لكن مقدار الشغف الذي يمتلكه كلا من الوالد وطفله أمر يستحق التقدير والإعجاب وهو ما دفعنا للقيام بالفكرة المميزة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن