December 08, 2018

لامبورجيني أفنتادور بمظهر شرس بفضل تعديلات DMC

لامبورجيني أفنتادور هي طراز القمة لدى شركة لامبورجيني وهي الإمتداد للطرازات المزودة بمحركات V12 من الشركة، يوجد هناك من لا يعترف بأرقام الأداء المصنعية ويرغب بضغط المحرك لأقصى طاقاته وهو ما قامت به شركة DMC.

تم إطلاق لامبورجيني أفنتادور عام 2011 لإستلام الشعلة من طراز مورتشيلاجو الذي أحيل للتقاعد بعد خدمة دامت 10 سنوات وتحديدا في الفترة الواقعة ما بين 2001-2011، طراز أفنتادور يتميز بالزوايا الحادة مما يعطي طابعا هجوميا للغاية، قامت شركة DMC باستعراض قدرتها على توفير نسخة أكثر تميزا من طراز أفنتادور.

لامبورجيني أفنتادور المعدلة

تتميز لامبورجيني أفنتادور المعدلة من شركة DMC باللون النهدي المطفأ الذي يزين الناحية الخارجية للسيارة، الأمر الآخر المميز هو الزوائد المصنوعة من ألياف الكربون التي تتمثل في الصادمين الأمامي والخلفي، تبرز العجلات ذات اللون الأسود والتي يمكن توفرها بخارين من القياسات إما 20 أو 21 بوصة مما يساهم في تعزيز الطابع العام الشرس، من خلال أذرع العجلات يمكن ملاحظة غطاء أقراص المكابح ذو اللون البرتقالي.

لامبورجيني أفنتادور المعدلة

الناحية الخلفية من لامبورجيني أفنتادور نالت بدورها حصتها من التعديلات حيث يمكن ملاحظة مخارج العادم البارزة من الفتحة الكبيرة الحجم كما أن مشتت الهواء مصنوع من ألياف الكربون، أبرز ما يميز السيارة هو الجناح الخلفي الثابت المصنوع أيضا من ألياف الكربون بخلاف نظيره المتحرك المتوفر في الطراز القياسي.

لامبورجيني أفنتادور المعدلة

لم تقم شركة DMC بوضع لمساتها على مقصورة لامبورجيني أفنتادور حيث اكتفت بالتركيز على الناحية الخارجية والأداء فقط لكن المقصورة هي مميزة للغاية حيث أنه يجب نزع غطاء زر التشغيل ومن ثم الضغط عليه على غرار الطائرات الحربية.

لامبورجيني أفنتادور المعدلة

قامت شركة DMC بالتعديل على محرك لامبورجيني أفنتادور حيث بات ينتج 760 حصان وعزم دوران يصل لغاية 746 نيوتن.متر علما أن المحرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.5 ليتر من فئة السحب العادي كما أنه يتمتع بهدير صاخب للغاية مما يشفي غليل عشاق السيارات.

لامبورجيني أفنتادور المعدلة

الجدير بالذكر أن شركة DMC هي ليست الوحيدة التي توفر تعديلاتها لسيارة لامبورجيني أفنتادور بل يوجد عدة شركات تقوم بالأمر ذاته مما يساعد على تلبية أذواق من يرغبون بالتميز.  

 

أهم المقالات