December 31, 2020

كيا تعيد إطلاق علامتها التجارية مع شعار جديد و11 سيارة كهربائية

أطلقت كيا مؤخراً عددًا من المركبات الرائعة مثل تيلورايد كروس، وأوبتيما سيدان، وسيلتوس، وسورينتو المعاد تصميمها، وغيرها الكثير. لكن هذه الكثافة في الإنتاج ليست سوى جزء واحد من الخطة “S” التي ترمز إلى التحوّل، وأعلن عنها الرئيس التنفيذي العالمي لشركة كيا سانغ سونغ.

ستبدأ الشركة رسمياً في تطبيق خطة التحول مع بداية العام 2021، التي تشمل شعار كيا. ووفقًا لأحدث التقارير، يريد سونغ أن تكون العلامة التجارية “أكثر ديناميكية، وأناقة، وابتكاراً”، مع تركيز أقوى على السيارات الكهربائية.

شعار كيا

تعد كيا بتشكيلة من 11 سيارة كهربائية على الأقل بحلول عام 2025، مدعومة جزئيًا باستثمارات ضخمة بقيمة 25 مليار دولار.

وقال سونغ في مقابلة صحافية: “سنحاول تحديد هدف عميلنا الجديد بدقة مع إعادة إطلاق علامتنا التجارية”.

كيا Imagine الكهربائية

ستركّب سيارات كيا الكهربائية القادمة على منصة معيارية عالمية كهربائية (E-GMP) جديدة بأسعار معتدلة، مشتركة مع هيونداي. مع وجود الأسس ذات الأسعار المعقولة تحتها، تتوقع العلامة التجارية أن تحقق سياراتها الكهربائية ما لا يقل عن 20 في المئة من المبيعات العالمية بحلول عام 2025، وحتى أكثر بحلول عام 2029.

كيا Imagine الكهربائية

يتضمن جزء من إعادة إطلاق هذه العلامة التجارية أيضًا شعار جديد، قامت الشركة بمعاينته لأول مرة على سيارة مفهوم Imagine الكهربائية في عام 2019.

كيا Imagine الكهربائية

أكدت العلامة التجارية رسميًا وصول الشعار الجديد مرة أخرى في فبراير مع تسريب براءات الاختراع> والآن تقول إن المظهر الجديد ستظهر لأول مرة على مركبة إنتاج العام المقبل.

يأخذ شعار كيا الجديد الشعار النصي التقليدي، ويمنحها معالجة صارخة ومائلة، مما يعطيها مظهرًا أكثر حداثة. تتصل الأحرف الثلاثة الآن ببعضها البعض، ويتخلى الشعار الجديد عن التوقيع البيضاوي المحيط المرادف للعلامة التجارية منذ البداية.

ومن المتوقع ظهور العلامة النصية الأنيقة الجديدة في شهر يناير من عام 2021.

Imagine الكهربائية

وكانت شركة “كيا موتورز” قد قدمت لمحة عن استراتيجيتها العالمية الخاصة بالسيارات الكهربائية، في وقت سابق من شهر سبتمبر الماضي، كاشفة عن رسوم مبدئية لعدد من سياراتها الفائقة المستقبلية الكهربائية بالبطارية (BEV).

وتم الإعلان عن تفاصيل استراتيجية كيا المستقبلية لإنتاج السيارات الكهربائية من قبل هو سانغ سونغ، الرئيس والرئيس التنفيذي في كيا، ضمن فعالية في معمل هواسونغ في كوريا.

وستؤسس كيا لنفسها موقعاً ريادياً في سوق السيارات الكهربائية العالمي من خلال الاستجابة للطلب العالمي سريع النمو على هذه السيارات، وستطلق العلامة التجارية مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية الفائقة بالبطارية، إلى جانب عقد شراكات مع شركات شحن السيارات الكهربائية حول العالم لتحقيق ذلك.

استراتيجية المستقبلية

أهم المقالات