إقرأ المزيد
كيا تطرح بيكانتو رسمياً بالأسواق
شارك   |

طرحت شركة كيا أيقونتها بيكانتو Picanto رسمياً في السوق الكوري، وستصل إلى أسواق آسيا وباقي الأسواق الأخرى قريباً. وبحسب موقع 1 motor عُرفت بيكانتو في سوقها المحلي باسم morning.

بصرياً، ستتمكن بسهولة من التمييز بين النموذج المحدث بفضل الواجهة الأمامية التي أعيد تشكيلها قليلاً مع المصابيح الأمامية LED الجديدة والمصد الرياضي المظهر. هناك أيضاً تعديلات على الشبكة، في حين تكتسب مصابيح الضباب تقليماً جديداً من الكروم.

التغييرات متشابهة في الخلف، حيث نرى مصابيح خلفية محدثة بتوقيع LED جديد، وعاكسات أفقية جديدة، وناشراً صغيراً. وتشمل التحسينات المرئية الأخرى عجلات جديدة مقاس 16 بوصة وتشطيبات كروم إضافية للأبواب.

تتميز المقصورة بزخارف جديدة، بالإضافة إلى نظام معلومات وترفيه محدث بشاشة عرض 8 بوصات ووظيفة Bluetooth Multi Connection ، والتي تسمح بتوصيل جهازي Bluetooth في الوقت نفسه. هناك أيضاً شاشة أصغر بحجم 4.4 بوصات في مجموعة العدادات.

من حيث المحركات، يتوفر محرك واحد فقط للسوق الكوري الجنوبي، ووحدة بنزين بسعة 1.0 ليتر تعمل بشكل طبيعي، وهي جيدة لقوة 75 حصاناً و95 نيوتن/متر من عزم الدوران. يتم التزود إما بخمس سرعات يدوية أو ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات.

ستبدأ أسعار Morning Urban في كوريا الجنوبية من 11،950،000 وون، أي حوالي 9،760 دولاراً بأسعار الصرف الحالية.

 

 


Avatar
Reda Ibrahim

قارن