نوفمبر 09, 2023

كيا تشارك اللقطات الداخلية الأولى لسيارة كيا كرنفال 2025

شاركت كيا صورًا لسيارتها الداخلية المعدلة كيا فان كرنفال، لتمنحنا أول نظرة على المقصورة المحدثة بعد إطلاق اللقطات الخارجية لها سابقًا.

عندما تنظر إليها للوهلة الأولى ستشعر أن كيا لم تتغير كثيرًا، ولكن انظر عن كثب وستجد العديد من الترقيات، فقد تمت إعادة تصميم شاشة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة، وهي الآن موضوعة بشكل أنيق داخل شاشة منحنية بانورامية تذكرنا ببعض طرازات مرسيدس وبي إم دبليو.

تعديلات سيارة كيا كرنفال 2025

تم نقل زر ضوء الخطر بين فتحات الهواء المركزية وتبسيط أدوات التحكم في المناخ والصوت وإعادة وضعها تحت التطعيمات الزخرفية.

يوجد في الكونسول الوسطي محدد تروس جديد يحل محل الرافعة التقليدية، مما يحرر المساحة الداخلية ويزيل الفوضى في المقصورة أيضًا.

إن جميع هذه التغييرات الطفيفة تخلق معًا أجواء أكثر فخامة سيشعر بها المشترون، فهي مشابهة جدًا للتغييرات التي تم إجراؤها على سورينتو المحسنةوالتي تم الكشف عنها في وقت سابق من هذا العام.

تقول كيا إنها أعادت تعريف المقصورة الداخلية على أنها “مساحة واسعة يمكنك أن تشعر فيها بالسلام والراحة”، بحيث تتضمن المراجعات الأخرى نظام إضاءة محيطة محدثًا وحاملات أكواب أكبر.

أما نظام المعلومات والترفيه فيعتمد على نظام التشغيل ccNC (قيادة السيارة المتصلة)، والذي تم وصفه سابقًا بأنه تجربة تنقل ذكية.

يتم تقديم ثلاثة تشطيبات داخلية للسيارة رمادي ورمادي داكن وبيج قطني، ولسوء الحظ إن اللون الرمادي الداكن يتوفر فقط في الطراز الهجين والذي يستخدم محركًا كهربائيًا سعة 1.6 لترًا ينتج قوة 245 حصانًا.

تكنولوجيا سيارة كيا كرنفال 2025

تتمتع كرنفال الجديدة على الصعيد التكنولوجي بميزة التعرف على الصوت متعدد المناطق وصندوق تخزين الكونسول المركزي للتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية وبمفتاح كيا الرقمي-2، والمزيد.

من الواضح أن كيا قد بذلت قصارى جهدها لتحسين راحة الركاب، حيث أن الصف الثاني يحظى بزجاج عازل للصوت يعزز من هدوء المقصورة.

كما يمكن تخصيص الطرازات ذات السبعة مقاعد المجهزة بمقاعد ديناميكية للعناية بالجسم، بوظيفة التدليك، وإذا كنت ترغب في إبقاء أطفالك مستمتعين في الرحلات الطويلة، توفر كيا نظام ترفيه ذكي للمقعد الخلفي يشتمل على شاشة مزدوجة عالية الدقة مقاس 14.6 بوصة.

ويمكن للركاب الخلفيين أيضًا إضافة محتوى ترفيهي بشكل مستمر من خلال متجر التطبيقات لتخصيص التجربة وذلك بفضل إمكانية الوصول إلى خدمات الفيديو عبر الإنترنت.

ستقدم كيا سيارة كرنفال هاي ليموزين التي تلبي احتياجات سوق السائقين في 2025، بحيث ستزيد خط السقف الأعلى بمقدار 12 بوصة لخلق بيئة أكثر اتساعًا.

وإن كل من نظام الإضاءة Starry Sky Mood Lighting والشاشة الذكية بمقاس 21.5 بوصة، تمنحان الركاب الخلفيين تجربة راقية وفاخرة، وهناك مساحة تتسع لأربعة ركاب فقط، يمكنهم التمدد بشكل مريح على المقاعد المكسوة بجلد نابا.

أهم المقالات