إقرأ المزيد
قلم بيلي لايت من كروس.. جودة عالية وسعر معقول
شارك   |
قلم بيلي لايت من كروس.. جودة عالية وسعر معقول

شركة اقلام كروس قامت بتطوير طريقة جديدة لتجربة واحدة لمجموعاتها الأكثر مبيعا قلم بيلي لايت الجديد. علما بأن القلم الاكثر شعبية على مستوى العالم أسلوب بيلي التقليدي، حيث اعتمدت الشركة على مبدأ تأسيسها للابتكار لإعادة انتاج القلم المعدني الأصلي من مادة الراتنج الأخف وزناً.

مريحا في اليد وممتعا للعين، قلم “ بيلي لايت “ هو أداة الكتابة التي يمكن الاعتماد عليها، أنيقة لكل يوم. متوسط الحجم ومتوازن بشكل جيد في الحضور المميز لنظيره “بيلي”، وهو مصنوع بنفس المعايير الدقيقة. يتميز الخاتم الوسطي المحفور والمصنوع من الكروم بنقوش مقطعة عميقة مميزة للمسات نهائية من الراتنج اللامع.

وهو متوفر باللون بالأسود والأبيض والرمادي والأزرق والابيض المرجاني والتيل، قلم “تيلي لايت” يقدم للمستهلكين اضافةً واعدة للأسلوب لتلبية احتياجاتهم اليومية في الكتابة – مثل كتابة الملاحظات المكتبية إلى اعداد القوائم الشخصية إلى الكتابة الصحافية.

تشكيلة كروس “ بيلي لايت “ هي الاولى في سلسلة الاقلام الخفيفة للشركة، وهي خيار ذكي لأي شخص يقدر أداة الكتابة الفاخرة بسعر معقول. طلاب الجامعات، والمهنيين الجدد وأولئك الذين قد لا يملكون بعد قلم كروس سوف يجدون أسعار تشكيلة اقلام “ بيلي لايت “ جذابة بشكل خاص. كما أن مجموعة الألوان الواسعة النطاق والجاذبية المتعددة الأجيال تجعل هذه التشكيلة الجديدة مثالية لتقديم الهدايا.

مثل كل أداة كتابة جميلة، يقدم “ بيلي لايت “ أداء الجودة الأولى التي كانت السمة المميزة للعلامة التجارية لأكثر من 170 عاما. وهو متوفر كقلم حبر جاف وقلم حبر سائل، قلم “ بيلي لايت “ هو للكُتّاب الذين يفضلون تجربة الكتابة المضبوطة بدقة. يمكن تحويل قلم “سيليكتيب Selectip ” الى قلم جاف، كما ان قلم الحبر السائل يتوفر برأس متوسط، او ناعم او ناعم جدا، علما بأن النوع ذي الرأس الناعم جدا هو الوحيد من نوعه من بين العديد من اقلام الحبر السائل لدى شركة كروس.

بالتزامن مع بداية الفصل الدراسي التقليدي وموسم استعراض العطلات، يعمل إطلاق قلم “ بيلي لايت “ على إعداد كروس لتلبية الاحتياجات الفورية لمجموعة متنوعة من المستهلكين مع خيارات مبتكرة وحديثة. ومن الجدير بالذكر بشكل خاص لمقدمي الهدايا المميزة وهواة القلم على حد سواء هو ضمان عمل آلية القلم الميكانيكية طول العمر، وهذا الضمان يضمن أداء قلم “ بيلي لايت “ وجميع أقلام كروس. لمزيد من المعلومات حول قلم ” بيلي لايت، هو متوفر لدى جميع محلات بيع القرطاسية والأكسسوارات.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن