May 27, 2020

قبل الكشف عنها بساعات.. أكورا تنشر فيديو تشويقي لـ TLX 2021

نشرت شركة Acura أول إعلان تشويقي لسيارة 2021 TLX الرياضية الجديدة كلياً، وهو ما يمثل أيضاً عودة الإصدار عالي الأداء من النوع S بعد توقف لمدة عشر سنوات. يأتي ذلك الإعلان قبل ساعات من الكشف الرقمي الكبير عن TLX 2021 .

وبحسب موقع carscoops، ستحتفل 2021 Acura TLX الجديدة لأول مرة رقمياً يوم الخميس المقبل، 28 مايو الجاري، على acura.com/2021-TLX. وتسمح لنا شركة صناعة السيارات اليابانية بإلقاء نظرة خاطفة على الجزء الخلفي من TLX الجديدة في الفيديو التشويقي، بنفس التصميم إلى حد كبير مع مفهوم Type S المذهل، الذي تم عرضه في معرض شيكاغو للسيارات لعام 2020.

يكشف الإعلان التشويقي عن زوج من المصابيح الخلفية LED الأنيقة ومجموعة من أطراف العادم الرباعية الكبيرة وناشر خلفي بارز. وهذا بمثابة تأكيد غير مباشر على ولاء Acura لتصميم المفهوم.

يُظهر الفيديو القصير أيضاً أن هذا النوع S الذي يتصدر النطاق في 2021 TLX ، مع إضافة Acura  وأن هذا سيكون النموذج الأول الذي يستخدم محرك V6 التوربو المزدوج سعة 3.0 ليتر المخصص للعلامة التجارية. وأشارت التقارير السابقة إلى أن هذا المحرك قيد التطوير خصيصاً للاستخدام في طرازات Type S المستقبلية ويبدو أنه صحيح بنسبة 100 بالمائة.

أما بالنسبة للطاقة ، فمن المتوقع أن يوفر محرك V6 الجديد طاقة أكبر من محرك V6 الحالي بقوة 290 حصان 3.5 ليتر. ستستخدم Acura’s 2021 TLX Type S أيضاً نظام Super Handling All-Wheel Drive (SH-AWD)  الخاص بالعلامة التجارية، كما هو ملاحظ من الشارة الصغيرة الموجودة على غطاء صندوق السيارة.

وبحسب ما ورد ستستخدم المتغيرات الأساسية لـ TLX الجديدة وحدة توربو سعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات من هوندا أكورد، مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

 

أهم المقالات