إقرأ المزيد
فيراري 612 شوتنج بريك مميزة وفريدة من نوعها
شارك   |
612 شوتنج بريك

سيارات فيراري هي حتما حلم العديد من عشاق السيارات ذات الأداء المميز حيث أنها توفر أداء مميز، التميز الأكثر بروزا هو وجود نسخة وحيدة من نوعها وهو ما توفره علامة الحصان الثائر مقابل مبلغ مالي كبير للغاية، من السيارات الفريدة من نوعها تبرز فيراري 612 شوتنج بريك التي هي سيارة فريدة للغاية من نوعها.

تتخذ فيراري 612 شوتنج بريك من طراز 612 سكالييتي قاعدة لها وهي طراز فيراري الذي يتسع لأربعة أشخاص بكل راحة كما تم الإنتاج في الفترة ما بين 2004 – 2011، الطراز المذكور يعود انتاجه لعام 2005.

612 شوتنج بريك

تولى تصميم فيراري 612 شوتنج بريك شركة تصميم هولندية تدعى فاندينبرينك ديزاين “Vandenbrink Design” وهي شركة تقوم بتحويل طرازات الحصان الثائر إلى نسخة فريدة من نوعها وهو بالطبع ما يرغب به من يمتلك القدر الكافي من المال لتوفير التميز الكافي له.

612 شوتنج بريك

ميكانيكيا تحتوي فيراري 612 شوتنج بريك على محرك مكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 5.7 ليتر وينتج 540 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 588 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الخلفية يتم من خلال علبة تروس مكونة من 6 نسب يتم تعشيقها من خلال مقابض خلف المقود.

612 شوتنج بريك

تتركز تعديلات شركة فاندينبريك ديزاين في سيارة فيراري 612 شوتنج بريك في الجهة الخلفية حيث جرى إعادة تصميمها بالكامل وذلك من أجل توفير التميز الكافي بالمقارنة مع طراز 612 سكالييتي القياسي ويبرز ذلك من خلال التخلي عن خط السقف المائل في الخلف لصالح خط مستقيم يمتد لغاية الصادم الخلفي من السيارة.

612 شوتنج بريك

من ضمن التعديلات في الجهة الخلفية في فيراري 612 شوتنج بريك جرى إضافة أجزاء زجاجية في الجهة الخلفية من السيارة وذلك لمساعدة ركاب الجهة الخلفية على التمتع برؤية السماء وهو ما يوفر لها مظهرا خارجيا مميزا لها كذلك.

612 شوتنج بريك

بفضل التعديلات التي تم إدخالها على الجهة الخلفية من فيراري 612 شوتنج بريك فإن ذلك يوفر مساحة خلفية أكبر لتحميل الأمتعة الشخصية وبالطبع جرى توفير نمط التنجيد الذي يناسب سيارة فيراري.

الجدير بالذكر أن فيراري 612 شوتنج بريك معروضة للبيع حاليا لكن بسعر يتناسب مع سيارة تم انتاج نسخة واحدة منها فقط حيث أن السعر يبلغ 340 ألف دولار وهو ما يناسب من يريد التميز لأقصى حد.


Mohammed Bulbul

قارن