إقرأ المزيد
فيراري 458 سبيسيالي A للبيع لمن يريد التميز
شارك   |
458 سبيسيالي A

سيارات فيراري سواء أكانت قديمة أو جديدة فإنها توفر التميز الكافي لمن يريد إقتنائها ولمن يريد المزيد من التميز بإمكانه التوجه لسيارات الإنتاج المحدود حيث أن هذه الفئة من السيارات يمكن بيعها بأسعار مرتفعة لاحقا بسبب ندرتها، من هذه السيارات هي فيراري 458 سبيسيالي A المميزة.

فيراري 458 سبيسيالي A هي النسخة المكشوفة من طراز 458 سبيسيالي وتم انتاجها بعدد 500 وحدة فقط منها 50 وحدة بمقود على اليمين وهو ما يساعد في زيادة فرادة هذه السيارات.

458 سبيسيالي A

تتيمز فيراري 458 سبيسيالي A بالمقارنة مع طراز 458 القياسي بوجود فتحات على أطراف المصابيح الأمامية بالإضافة لوجود فتحات على أطراف الصادم الأمامي مما يساعد على توفير الطابع المميز للغاية لسيارة من فئة الإنتاج المحدود كما أن الغطاء الأمامي يحتوي على فتحة كبيرة الحجم من أجل توفير الإنسيابية الكافية.

458 سبيسيالي A

تتميز كذلك الجهة الخلفية من فيراري 458 سبيسيالي A من خلال وجود الصادم الخلفي الذي يحتوي على زوج من مخارج العادم البارزة وأيضا مشتت الهواء الذي أصبح أكثر بروزا ويحتوي على شفرات كبيرة مما يساعد على تشتيت الهواء بطريقة أفضل.

458 سبيسيالي A

تتزين فيراري 458 سبيسيالي A موضوع المقال باللون الأزرق المميز والمعروف بإسم “Azzuro California” أي الأزرق المستوحى من كاليفورنيا وهو ما يوفر الجاذبية الكافية للسيارة ويلائم أذواق البعض لكن يوجد بعض الأشخاص الذين يصرون على أن اللون الأحمر هو اللون المتعرف عليه للسيارات التي تحمل شعار فيراري.

458 سبيسيالي A

مقصورة فيراري 458 سبيسيالي A هي باللون البيج وتحتوي فقط على مقعدين أحدهما للسائق، تبرز ألياف الكربون التي تحيط بلوحة العدادات مما يعزز الطابع الرياضي كما أن المقود بدوره يحتوي على أغلب وسائل التحكم بعمل السيارة مثل إشارات الإنعطاف وماسحات الزجاج ووضعية جهاز التعليق وذلك من أجل عدم تشتت انتباه السائق أثناء القيادة بسرعة عالية.

458 سبيسيالي A

ميكانيكيا تحتوي فيراري 458 سبيسيالي A على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.58 ليتر، يبلغ ناتج القوة 605 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 540 نيوتن متر ويتصل بعلبة تروس مكونة من 7 نسب توفر الأداء الكافي.

458 سبيسيالي A

يبلغ سعر فيراري 458 سبيسيالي A موضوع المقال 855 ألف دولار وهو أمر طبيعي لسيارة محدودة الإنتاج.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن