إقرأ المزيد
فيراري تتفنن بإصدارات خاصة للـ 488 بيستا بألوان رائعة
شارك   |
فيراري 488 بيستا

هل تذكرون الإصدار الخاص من فيراري 488 بيستا والتي تحمل اسم Pista Piloti  الذي تم كشف النقاب عنه الشهر الماضي؟ كان هناك أربعة ألوان للاختيار من بينها في ذلك الوقت، ولكن لون واحد فقط كان متاحًا في الصور عندما ظهر خبر اطلاقها ، وكان ذلك هو الأحمر Rosso Corsa التقليدي.

والآن، وبعد قليل من الانتظار أضافت فيراري ثلاث خيارات لونية جديدة للـ 488 بيستا ، ستجعل عملية الاختيار صعبة للغاية ، خيارات الألوان الثلاثة الأخرى هي Argento Nürburgring و Nero Daytona و Blu Tour De France ، والتي تظهر في الصور أدناه ، على التوالي. إذا أردنا اختيار المفضلة لدينا ، فسيكون اللون الأزرق.

فيراري 488 بيستا

تبدو خطوط ألوان Tricolore التي تمثل العلم الإيطالي رائعة حقًا عندما تقترن بجسم أزرق ، وكذلك الرقم “51” الذي هو عبارة عن تخليد للفوز الكبير الذي حققه فريق AF Corse على متن السيارة التي حملت الرقم 51 والتي فازت عام 2017 ببطولة العالم للتحمل FIA World Endurance Championship (WEC) مع السائقين الساندرو غويدي وجيمس كالادو .

فيراري 488 بيستا

تشمل الاختلافات البصرية الأخرى شعار اكليل الغار وهو علامة النصر، الذي يحتفل بفوز WEC للفيراري وأحرف  “PRO” البارزة والتي تمثل الفئة التي اشتركت السيارة في التنافس فيها. وكذلك فتحة الـS-duct أسود المطفئ mat black)  )، في حين أن الجناح الخلفي والمخارج كلها مصنوعة من ألياف الكربون.

فيراري 488 بيستا

في الداخل ، مقاعد بيلوتي فيراري مكسوة بقماش الكانتارا الأسود المخرم مع العلم الإيطالي الذي يتوج مسند الظهر. و أيضا يلاحظ الـ Tricolore أي ألوان علم ايطاليا على حافة عتلات التعشيق خلف المقود، وكذلك على الأرضيات،  قاعدة عجلة القيادة تحمل رمز AF Corse 51 كذلك ، في حين أن هناك عتبة من الكربون ولوحات تعريف لتأكيد حصرية 488 بيستا بيلوتي فيراري.

فيراري 488 بيستا

وبصرف النظر عن خيار لون الدهان للجسم ووضع رقم السباق ، يمكن طلب بعض التعديلات الجمالية الأخرى،  مثل الاختيار بين عجلات Grigio Corsa القياسية أو اختيار جنوط ألياف الكربون أو الأسود المطفئ غير اللامع. وكذلك يمكنك اختيار أحزمة أمان سوداء من أربع نقاط بدلاً من أحزمة الأمان السوداء. وأخيرا ، يمكن إضافة غطاء من ألياف الكربون غير اللامع أيضاً.

فيراري 488 بيستا

ومع ذلك ، فإن سيارة بيوتي بيلوتي فيراري 488 لا تقدم إلا للزبائن المشتركين في برامج   الحصري لزبائنها والمسمى برنامج سباق الحصان الجامح Prancing Horse race. وسيتولى قسم Ferrari’s Tailor Made تلبية طلبات الزبائن المحظوظين بعضوية هذا النادي الحصري للغاية،  إذا كنت محظوظًا بما يكفي لأن تكون على هذه القائمة ، ستحصل على التحفة Tailor Made 488 Pista مع شهادة رسمية من Ferrari Classiche، لتصبح مالكاً لسيارة كلاسيكية فورية.


Hamzeh Pshouq

قارن