August 31, 2020

فيديو تشويقي جديد لرولز رويس جوست قبل ظهورها رسمياً بـ 24 ساعة

من المقرر أن تكشف رولز رويس عن جوست 2021، غداً 1 سبتمبر. ومنذ أن تم عرض أول إعلان تشويقي لها في، يوليو الماضي، رأينا العديد من الفيديوهات  التشويقية، معظمها كانت رسوماُ متحركة كما وعدت العلامة التجارية الفاخرة البريطانية.

لكن رولز رويس لم تنته بعد. إذ ظهر إعلان تشويقي آخر من لندن، والمرفق بالمقال، على شكل رسم متحرك آخر مع فرق، أن هذه المرة تم عرض أجزاء وقطع من السيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة، على الرغم من إخفاء الستار للتفاصيل.

رولز رويس جوست 2021

مع ذلك، نعرف بعض الأشياء عن جوست القادمة، بناءً على الإصدارات السابقة. أولاً، نعلم أن جوست الجديدة ستحتوي على 152 مصباح LED في لوحة القيادة، وهو ما يبدو أنه طريقة جديدة لتطبيق ستار لايت الرائد.

لقد استغرق تطوير اللوحة الأمامية المضاءة سنتين من العمل الدؤوب وأكثر من 10 آلاف ساعة عمل جَماعية لإضفاء طابع متلألئ من نسج الخيال حول شعار “جوست” الذي يزين اللوحة المواجهة للراكب الأمامي في الجناح الداخلي، إذ تحيط به أكثر من 850 نجمةً متألقة تختفي تماماً حين يكون محرّك السيارة متوقفاً. يحاكي هذا الابتكار الأول من نوعه في العالم بطانة السقف المرصعة بالنجوم والتي أصبحت جزءاً من رموز سيارات رولز-رويس أسوةً بمجسّم روح السعادة، وتصميم الشبكة الأمامية بالإضافة إلى حرفَي اسم العلامة RR.

رولز رويس جوست 2021

ستحتوي جوست الجديدة أيضاً على 220 رطلاً من المواد العازلة للصوت، وهو أمر متوقع تمامًا من سيارة بهذا السعر وبتلك الفخامة. ما زلنا ننتظر ما تعنيه رولز رويس مع Post- Opulence – وهو الشيء الذي ستحمله سيارة جوست، وفقًا لشركة صناعة السيارات.

رولز رويس جوست 2021

وفي هذا الإطار، يقول المصمّم الرئيسي في فريق “بيسبوك”، مايكل برايدن: “تتناغم اللوحة الأمامية المضاءة بشكل مثالي مع فلسفة “الفخامة المطلقة” التي نعتمدها في طراز جوست الجديد. وتأتي هذه الميزة الجمالية الأنيقة والبسيطة استجابةً لمتطلبات شريحة من عملاء وعميلات جوست ممّن ينشدون تعبيراً بسيطاً من سيارة رولز رويس خالٍ من التعقيدات والتكليف. وأسوةً بباقي عناصر التصميم العصرية في السيارة، فإنّ هذه الميزة التي تبقى خفية إلى حين تشغيل السيارة، تجعل من مهمّة إضفاء طابع الفخامة باستخدام عناصر زخرفية بسيطة، عمليةً تخلو من التعقيد ظاهرياً”.

أهم المقالات