إقرأ المزيد
فولكس واجن ID باز كارجو الإختباري بلون مميز
شارك   |
ID باز كارجو

تم الكشف بالأساس عن فولكس واجن ID باز كارجو خلال عام 2018 كخيار الفان الكهربائي، للإحتفال بذكرى بيع أولى أحذية نايك الرياضية جرى طلاء نسخة من طراز الفان مما يؤكد تقدير فولكس واجن لذلك.

الغاية من طلاء فولكس واجن ID باز كارجو بلون مميز بالتعاون مع شركة نايك للملابس والأحذية الرياضية استعادة ذكريات بداية تأسيس الشركة حيث أن أول الموظفين لديها وهو جيف جونسون كان يبيع الأحذية من خلال الإستعانة بالفان الكلاسيكي.

ID باز كارجو

سيتم عرض فولكس واجن ID باز كارجو في عدة فعاليات تتعلق بالسيارات مستقبلا في كلا من نيويورك وشيكاجو وسانتا مونيكا للترويج للفان والتأكيد على المزج ما بين الماضي والحاضر بطريقة مميزة جدا، يمكن من خلال هذه المدن إعادة تدوير أحذية نايك الرياضية التي لم يعد مالكيها بحاجة إليها.

يحتوي فولكس واجن ID باز كارجو على محرك كهربائي يتصل ببطارية من فئة ليثيوم أيون بقوة 111 كيلوواط/ساعة، ناتج القوة يبلغ 205 حصان فيما أن مدى السير يصل لغاية 547 كم قبل الحاجة للشحن مجددا.

لم يتم بعد التأكيد على الموعد النهائي لإدخال فولكس واجن ID باز كارجو إلى خط الإنتاج بعد لكن من المرجح أن يتم ذلك خلال عام 2021 أو 2022 وذلك لإعادة إحياء أسطورة الفان الكلاسيكي من فولكس واجن الذي كان وسيلة النقل للعديد من الأشخاص حول العالم ويرتبط العديد منهم بذكريات مميزة مثل طراز بيتل الكلاسيكي.

ID باز كارجو

يتزين فولكس واجن ID باز كارجو الذي تم تطوير نموذج إختباري منه بالتعاون مع شركة نايك باللون الأبيض كاللون الأساسي، في المقابل يبرز اللون الأزرق في الأسفل مع وجود شعار علامة نايك وبعض الرسوميات المتعلقة بها للتأكيد على المكانة المتميزة التي تتمتع بها ضمن أوساط الرياضة.

بالطبع توجد العديد من الفروقات التصميمية بين فولكس واجن ID باز كارجو والفان الكلاسيكي من ضمنها نمط التصميم الذي أصبح أكثر إنسيابية وأيضا الفارق في المكونات جيث أن الطراز الكلاسيكي معظم مكوناته من المعدن فيما أن الطراز الحديث معظم مكوناته من الألمنيوم والعديد من المكونات الأخرى الخفيفة الوزن، سيساعد ذلك حتما للترويج بشكل أفضل لعلامة نايك وهو ما قد يدفع العلامات الأخرى المنافسة للقيام بخطوة مماثلة وأبرزها طبعا أديداس.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن