إقرأ المزيد
فولكس واجن جولف GTI TCR بجرعة إضافية من القوة
شارك   |
واجن جولف GTI TCR

تمثل فولكس واجن جولف GTI TCR الخيار الأكثر قوة من طراز جولف GTI لكن حتما شركات التعديل لا تعترف بذلك بل تقوم بإدخال المزيد من التعديلات من أجل انتاج المزيد من القوة الحصانية.

من ضمن شركات التعديل المتعددة في كافة أنحاء العالم تبرز شركة B&B أوتوموبيلي تكنيك التي قامت بإدخال تعديلاتها على محرك فولكس واجن جولف GTI TCR من أجل إثبات أن المحرك لا يزال قادرا على انتاج المزيد من القوة في حال تم إدخال التعديلات المناسبة عليه.

واجن جولف GTI TCR

تحتوي النسخة القياسية من فولكس واجن جولف GTI TCR على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو مما يساعد على انتاج 286 حصان ويتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 7 نسب ثنائية الكلتش.

توفر شركة التعديل 4 خيارات من أنماط القوة لمحرك فولكس واجن جولف GTI TCR ، النمط الأول يتيح انتاج 340 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 450 نيوتن متر فيما أن النمط الثاني يساعد على توفير 360 حصان و470 نيوتن متر من عزم الدوران.

واجن جولف GTI TCR

النمط الثالث من التعديلات على محرك فولكس واجن جولف GTI TCR يمكن من انتاج 400 حصان وعزم دوران لغاية 520 نيوتن متر وهو ما يساعد في توفير درجة مميزة من الإثارة في سيارة هاتشباك رياضية تندفع بعجلاتها الأمامية.

واجن جولف GTI TCR

النمط الأعلى من تعديلات المحرك في فولكس واجن جولف GTI TCR ينتج 450 حصان ويتيح عزم دوران لغاية 580 نيوتن متر، يساعد ذلك على توفير أداء متفوق على مرسيدس-بنز A45S AMG التي ينتج محركها 426 حصان.

واجن جولف GTI TCR

واجن جولف GTI TCR

بجانب التعديلات على محرك فولكس واجن جولف GTI tCR فإن شركة التعديل توفر أيضا مكابح ذات فاعلية أفضل من أجل السيطرة على السيارة بعد تعديل المحرك مهما كانت حزمة التعديل كما يمكن تخفيض ارتفاع السيارة مما يمنح ثبات أفضل على السرعات العالية.

واجن جولف GTI TCR

من ضمن الزوائد الخارجية التي توفرها شركة B&B لسيارة فولكس واجن جولف GTI TCR تبرز العجلات بقياس 20 بوصة مغلفة بإطارات بقياس 30/235 لكنها قادرة على تحمل الأداء العالي في ظل الزيادة الكبيرة على ناتج القوة وعزم الدوران.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن