إقرأ المزيد
فولكس واجن جولف GTI الجديدة 2020 تُظهر وجهها رسمياً
شارك   |
فولكس واجن

لقد مر حوالي أربعة أشهر منذ العرض الأول لفولكس واجن جولف 2020، ومن ذلك الحين كنا ننتظر بفارغ الصبر سيارة جولف GTI الجديدة كلياً.

سيارة GTI الجديدة هي النسخة الأولى من هاتشباك فولكس واجن المعاد تصميمها، والتي سيتم عرضها للبيع في الولايات المتحدة.

فولكس واجن جولف GTI

لحسن الحظ انتهى الانتظار تقريباً لأن فولكس واجن أعلنت أن الجيل الثامن الجديد من سيارة جولف GTI ستظهر لأول مرة في العالم في معرض جنيف للسيارات 2020 في 3 مارس، والذي يبعد أقل من أسبوعين.

توفر لنا صورة التشويق أول نظرة رسمية لنا على وجه سيارة جولف GTI التي تتميز بشريط أحمر مميزة من هاتشباك في مصراع الرادياتير.

بالإضافة إلى مصد أمامي مفتوح مع شبكة للهواء، وقضيب عريض اختياري مدمج لتشغيل الأضواء في وقت النهار.

فولكس واجن جولف GTI

كما رأينا في الصور التجسسية ستضم سيارة جولف GTI الجديدة جناح سقف، وموزع خلفي متكامل مع نظام عادم مزدوج في الداخل، وسيتم تقديم مقاعد رياضية متقلبة بشكل قياسي.

مقارنةً بالطراز السابق، ستحصل سيارة جولف GTI الجديدة على بعض التحسينات الفنية الهامة، ستكون سيارة جولف الجديدة واحدة من أولى السيارات الرياضية المدمجة التي تتميز باتصال Car2X مع السيارات الأخرى.

بينما ستدعم أداة مساعدة السفر القيادة شبه المستقلة بسرعات تصل إلى 130 ميلاً في الساعة مثل سيارة جولف 2020 القياسية.

فولكس واجن جولف GTI

ستحتوي GTI الجديدة على قمرة قيادة رقيمة تتميز بمجموعة شاشات رقمية بحجم 10.25 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.25 بوصة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف.

يجب أن تكون المناولة أكثر وضوحاً بفضل الإصدار الجديد من التحكم في الشاسيه التكيفي من فولكس فاجن.

لا تزال التفاصيل التقنية غير واضحة، لكن فواكس واجن تعد بأن محرك GTI turbo سيتجاوز التوقعات.

مع ذلك فإن تسرباً حديثاً يشير إلى أن محرك Golf GTI الجديد سعة 2 ليتر بشاحن توربيني 2.0 ليتر، سوف ينتج المحرك 241 حصاناً، محققاً ارتفاعاً من 228 حصاناً في الطراز الحالي.

فولكس واجن جولف GTI

سيتم طرح سيارة جولف GTI الجديدة في النصف الثاني من العام، لكنا قد تطلق لاحقاً في الولايات المتحدة.

بعد ظهور سيارة غولف GTI الجديدة في جنيف، من المتوقع أن تظهر سيارة جولف آر المذهلة في بطولة Goodwood Festival of Speed لعام 2020، حيث ستحصل على قوة 328 حصان.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن