إقرأ المزيد
فولكس واجن جولف مزودة بمحركين تتمكن من انتاج 1600 حصان
شارك   |

التعديلات في عالم السيارات لا حدود لها أبدا، من ضمن هذه التعديلات قيام أحد الأشخاص بتزويد فولكس واجن جولف بمحركين لسباقات الانطلاق المستقيم والنتيجة هي مذهلة للغاية.

فولكس واجن جولف GTI هي من الخيارات المحبوبة لدى الشباب بسبب الأداء الذي توفره مقابل سعرها المعقول كما أنها من احدى السيارات التي أثبتت امكانية فئة الهاتشباك من التحلي بالأداء الرياضي والعملانية في وقت واحد على مدى أجيالها.     

فولكس واجن جولف

قام أحد الأشخاص الذي يمتلك فولكس واجن جولف الجيل الثالث بالقيام بتعديلات جذرية، تم وضع زوج من محرك VR6 في الجهة الأمامية والخلفية للسيارة كما أنه قام بتسميتها VR12 كنتيجة لعدد الاسطوانات من كلا المحركين، النتيجة هي القدرة على انتاج 1600 حصان.

فولكس واجن جولف

من ضمن التعديلات التي تم ادخالها على فولكس واجن جولف VR12 هي تزويدها بعلبتين للتروس يمكن وصلهما معا عند تشغيل كلا المحركين أو فصل كل منهما على حدة حسب رغبة السائق مما يعتبر ابتكارا هائلا.

فولكس واجن جولف

من الأمور التي يمكن ملاحظتها في سيارة فولكس واجن جولف VR12 أنه تم تجريد المقصورة بالكامل وتمت الاستعانة بتصميم بسيط جدا يحتوي فقط على عداد للسرعة وعدادات تساهم في مراقبة عمل المحركين بجانب المساهمة في تخفيف الوزن قدر الامكان وأيضا لتحقيق أفضل توقيت ممكن في سباق الانطلاق المستقيم.

فولكس واجن جولف

نتيجة للتعديلات التي تم ادخالها على سيارة فولكس واجن جولف VR12 تمكنت من اجتياز تحدي الربع ميل خلال 9.06 ثانية بسرعة تبلغ 252 كم/س مما يجعلها تهديدا كبيرا للسيارات الأمريكية المزودة بمحركات V8 الضحمة، تمكنت السيارة كذلك من اجتياز مسافة نصف ميل بسرعة تبلغ 296 كم/س مما يجعلها تتمتع بأرقام مذهلة جدا، تمت هذه التحديات على حلبة الانطلاق المستقيم في بايكس بيك في الولايات المتحدة الأمريكية.

فولكس واجن جولف

تم اجراء تعديلات على الناحية الانسيابية لسيارة فولكس واجن جولف VR12 لضمان اخراق الهواء دون أية مشاكل حيث أنه تم تغيير مكان أنبوب العادم واعتماد صوادم معدلة تساهم في ذات الغاية.

صرح مالك سيارة فولكس واجن  VR12 أنه لا يزال العمل جاري على ادخال المزيد من التعديلات على السيارة لتتمكن من بلوغ أرقام أعلى بكثير.   


Hamzeh Pshouq

قارن