إقرأ المزيد
فولكس واجن بيتل الكلاسيكية تحصل على محرك كهربائي
شارك   |
واجن بيتل الكلاسيكية

بدأت موضة تزويد السيارات الكلاسيكية بالمحرك الكهربائي بالتوسع حيث أصبح هناك العديد من سيارات ميني الكلاسيكية وأيضا الطرازات الأقدم من بورشه 911، جاء دور فولكس واجن بيتل الكلاسيكية لتحصل على ذات الفئة من المحركات.

فولكس واجن بيتل الكلاسيكية تم انتاجها لفترة زمنية طويلة جدا إلى أن توقف انتاجها بشكل نهائي عام 2003، بالطبع أصبحت السيارة من إحدى أيقونات السيارات في القرن الماضي حيث أنها شكلت وسيلة النقل لمحدودي الدخل إلا أنها أصبحت حاليا الخيار الملائم لمن يريد سيارة مرحة.

واجن بيتل الكلاسيكية

يأتي تزويد نسخة من فولكس واجن بيتل الكلاسيكية كإحدى خطوات مجموعة فولكس واجن لدخول مجال السيارات الكهربائية حيث أنه في حال ثبت كفائة المحرك الكهربائي في هذه السيارة الكلاسيكية فإنه سيتم أيضا توفير المحرك ذاته في طراز الفان الكلاسيكي وأيضا بورشه 356 مما سيساعد في تخفيف عناء البحث عن قطع الغيار لمالكي هذه السيارات.

واجن بيتل الكلاسيكية

من أبرز ما يدفع لتوفير محرك كهربائي في فولكس واجن بيتل الكلاسيكية هو التخلص من الضوضاء المرافقة لتشغيل المحرك خاصة أنه كان ينتج قوة حصانية قليلة بالكاد تكفي لتحريك السيارة بجانب طبعا الدخان الكثيف من غازات العادم وهو ما يعتبر تلويثا للبيئة في العديد من الدول.

واجن بيتل الكلاسيكية

يستطيع المحرك الكهربائي في فولكس واجن بيتل الكلاسيكية انتاج 81 حصان فيما أن مدى السير يبلغ 198.4 كم قبل الحاجة للشحن مجددا كما يدعم المحرك خاصية الشحن السريع لكن لم يتم التصريح عن المدة الكافية لشحن نسبة من طاقة المحرك قبل الإنطلاق مجددا.

واجن بيتل الكلاسيكية

يتصل المحرك الكهربائي في فولكس واجن بيتل الكلاسيكية ببطارية من فئة ليثيوم-أيون بقوة 36.8 كيلوواط/ساعة حيث أنها قادرة على الإمداد بالطاقة الكافية لتحريك سيارة كلاسيكية دون القلق بشأن استهلاك الوقود أو حتى صدور أية انبعاثات من العادم، تم تثبيت البطارية في أسفل هيكل السيارة مما يساعد على توفير أفضل توزيع ممكن للوزن وتخفيض نقطة الثقل.

واجن بيتل الكلاسيكية

سيشكل حتما توفر خيار محرك كهربائي في فولكس واجن بيتل الكلاسيكية خبرا سارا لمالكي هذه السيارة خاصة من يعاني في البحث عن القطع الملائمة للمحرك كما أن ذلك يأتي إستجابة لإستراتيجيات العديد من الدول الراغبة بسير السيارات الكهربائية فقط على طرقاتها خلال العقود القادمة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن